هل اعتقلت الشرطة الباكستانية قاتل ومغتصب زينب ؟


جراسا -

في تطور مهم، اعتقلت الشرطة الباكستانية في مدينة لاهور، عاصمة ولاية البنجاب، ليل الثلاثاء، رجلاً يشبه ملامح قاتل الطفلة، زينب الأنصاري، 7 سنوات، والتي اختطفت واغتصبت وقضت خنقا في مدينة قصور بالولاية، وعثر على جثتها في مقلب قمامة، الثلاثاء قبل الماضي.

وتضاربت تقارير وسائل الإعلام الباكستانية حول توقيت الاعتقال، حيث ذكر بعضها أن هذا الشخص اعتقل في وقت سابق بمنطقة في لاهور، وجرى تسليمه إلى سلطات مدينة قصور، الأربعاء.

وظهرت 4 مقاطع فيديو سجلتها كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة للقاتل وهو يصطحب الطفلة بعيدا عن منزلها، وهي تستجيب له طواعية.

وبدت ملامح القاتل واضحة في العديد من الصور. وأطلقت الشرطة قبل أيام رسما لوجهه.

وأفادت وسائل الإعلام الباكستانية أن الرجل سيخضع لاختبار الحمض النووي لمطابقته مع الحمض النووي الذي وجدته الشرطة على جثث 8 فتيات صغيرات بالمنطقة، آخرهن زينب.

وقالت الشرطة إن الهاتف الجوال للمعتقل كشف وجوده في مدينة قصور، والتي شهدت سلسلة من حوادث خطف واغتصاب وقتل الفتيات الصغيرات منذ عام 2015.

وسلمت الشرطة المعتقل إلى فريق التحقيق المشترك الذي شكلته السلطات لمتابعة جريمة زينب.

وذكرت صحيفة "تربيون" الباكستانية، نقلا عن مصادر أمنية لم تكشف هويتها، أن المعتقل اسمه "عمر".

وأفادت تلك المصادر أن الشخص اعترف بإرتكاب جريمة زينب، ولكن هذه المعلومة لم تتأكد، ولم تذكرها سوى هذه الصحيفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات