ثلوج فوق المرتفعات التي تزيد عن 1000 متر فجر الجمعة


جراسا -

تُشير آخر التوقعات والخرائط الجوية الصادرة عن مراكز الطقس العالمية، الى تعرض المملكة إعتباراً من مساء يوم الخميس القادم، الى منخفض جوي من أصل قطبي محمل بالامطار والثلوج على المرتفعات ومترافق بكتلة هوائية باردة جداً.

ومن المتوقع ان يبدأ تساقط الثلوج بعد منتصف ليل الخميس/ الجمعه، فوق مرتفعات عجلون وجرش العالية، التي تزيد عن 1200 متر، وسرعان ما يمتد فجر الجمعه إلى مرتفعات العاصمة عمان، التي تزيد عن 1000 متر.

كما أنه من المتوقع ان يستمر تساقط الثلوج الجمعه، على شكل زخات فوق المرتفعات العالية التي يزيد ارتفاعها عن 1000، فيما قد يمتد لفترة وجيزة، إلى ما دون ذلك في ساعات الصباح الباكر.




تعليقات القراء

Qasimmuhaidat
اللهم سقيا رحمة لا سقيا عذاب يا ارحم الراحمين
17-01-2018 06:04 AM
ماهر محمد محاسيس
تراجع حدة المنخفض ليصيح منخفض مطري صباح الجمعه باْذن الله وتحول المنخفض الثلجي الى مطري لينحسر المنخفض مساء الجمعه والجو بارد وحدوث الانجماد في ساعات المساء والله اعلم
17-01-2018 02:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات