" نواب الموازنة " أفقدوا نصاب الجلسة


جراسا -

نضال سلامة -  أفقد غالبية النواب الذين أيدوا مشروع قانون الموازنة العامة للعام 2018 نصاب جلسة مجلس النواب اليوم بانسحابهم  عقب الاتفاق أمس على ادراج بند ما يستجد من أعمال بجدول أعمال الجلسة اليوم ، حيث كان البند مخصصا لمناقشة القرارات الحكومية التي صدرت أمس الإثنين المتعلقة بدعم الخبز ، ورفع الضرائب على بعض السلع .

وأوضح النائب محمد الرياطي لـ"جراسا" أن العديد من جلسات المجلس كان ينسحب منها العشرات ، ولم يكن رئيس المجلس عاطف الطراونة يرفع الجلسة ، إلا أنه اليوم أصرّ على ذلك .

وأضاف الرياطي أنه مضى أكثر من أسبوعين والمجلس عقد أكثر من 8 جلسات تشريعية ، ولم يتخللها أية جلسة رقابية خلافا لأنظمة وتعليمات المجلس ، وهذا غير مقبول .

ونوه الرياطي الى أن بند ما يستجد من أعمال الذي كان مقررا طرحه اليوم ، خصص لمناقشة قرارات الحكومة أمس الإثنين ، ورفع الأسعار والعديد من المواضيع الهامة على مستوى الوطن والمواطن .



تعليقات القراء

امجد عبيدات
يا عيب العيب المشكله لو بكره تصير انتخابات بنروح نركض ننتخب
16-01-2018 12:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات