غرامة باهظة لامرأة قرأت رسائل زوجها الشخصية


جراسا -

أدينت امرأة سويسرية بتهمة قراءة الرسائل الإلكترونية في حساب "إيميل" زوجها من دون علمه، في خرق للخصوصية، على الرغم من اكتشافها رسائل "غرامية" بين زوجها ونساء أخريات.

وقالت صحيفة "ميترو" إن الزوجة لم تقاوم رغبتها بالدخول لبريد زوجها الإلكتروني، وقراءة الرسائل التي تبادلها مع عدد من النساء الأخريات من دون علمها.

وقالت السيدة: "لقد كان (الزوج) على تواصل مع نساء أخريات لمدة طويلة. واجهته بموضوع العلاقات، ثم انتقل خارج شقتنا المشتركة".

وأضافت: "ثقتي به ذهبت. لم نتحدث بعدها أبدا".

وبلغت الغرامة الأولية 10 آلاف دولار، ولكنها أعفيت منها، بشرط عدم ارتكاب أي جنايات مماثلة في العامين القادمين.

ولكن المدعي العام أكد أن السيدة اقتحمت حساب زوجها بشكل متكرر، وقامت بتحميل مواد لم تمتلكها.

وبسبب معرفتها المسبق بكلمة الدخول للحساب، استبعدت تهمة "اختراق الحساب"، إلا أن دخولها بحد ذاته يعتبر خرقا لقانون الخصوصية السويسري.

وتم تخفيض الغرامة النهائية إلى 1600 دولار فقط.



تعليقات القراء

هيك الصح
هذا الصح.. المفروض الكل يفهم شو يعني اداب الخصوصيه وانه لازم تستأذن بس العالم مفكره ان الام والاب والزوج والزوجه بطلعلهم يفتشوا ورا اولادهم او ورا بعض وهذا غلط وبجيب مشاكل وفقدان ثقه وخراب اكتر من انه شطاره
16-01-2018 12:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات