مجلسا النواب والأعيان يقران مشروع الموازنة العامة .. في الخامس من شهر كانون الاول قبل اجازة العيد


جراسا -

جراسيا ـ خاص- من المرجح ان يجتمع رئيس الوزراء نادر الذهبي يوم السبت المقبل برئيس واعضاء اللجنة المالية والاقتصادية  لبحث موضوع رفع رواتب الموظفين فيما ستطالب اللجنة من رئيس الوزراء خفض اسعار المحروقات وتحديدا اسعار الكاز والديزل والغاز.

وكانت اللجنة المالية والاقتصادية قد انهت يوم امس الاربعاء مناقشاتها لمشروع قانون الموازنة العامة للدولة لسنة 2009 فيما ستبدا بكتابة تقريرها النهائي يوم الاحد المقبل.

وقالت مصادر نيابية لـ "جراسا نيوز" ان مجلس النواب سيدرج توصيات لجنته المالية والاقتصادية على جدول اعمال جلسته الاربعاء المقبل فيما سيبدأ النواب بمناقشة الموازنه في الثالث والعشرين من شهر تشرين ثاني الجاري.

وعلمت "جراسا نيوز" كذلك من مصادر مطلعة ان مشروع الموازنة سيقر من مجلسي النواب والاعيان في موعد لن يتعدى الخامس من شهر كانون الاول المقبل وقبل اجازة عيد الاضحى.

مجلسا النواب والأعيان يقران مشروع الموازنة العامة.. في الخامس من شهر كانون الاول قبل اجازة عيد الاضحى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات