وزير واسعار البندورة


زف وزير الزراعة خبر اسعار البندورة الأردنيين خلال الشهر القادم ما بين 4 إلى 5 دنانير للصندوق ..
او البكسة او سحارة البندورة دون تحديد وزن الصندوق او البكسة ..مع ان البندورة مادة أساسية الفلافل يعني لا يمكن تناول سندويشة فلافل بدون بندورة ...طيب ممكن هناك لدي الحكومة بديل وهو كاتشب ممكن وهيك منحمي الفلافل من الانهيار لا سمح الله .

حقيقة الخبر مش طبيعي وغير صحي وهو بدون قصد ارباك مشهد الصمت والتوازن للمواطن بعد قصة الخبز وملاحق السلع لخلق حالة ما راح تكون طبيعية وربما زمن الفريش مفقود وهو زمن اصنصات .. ..

نعم كانت الأعصاب بفريزر لكن بعد ارتفاع سعر الخبز 100% و تصريح البندورة الغير مدروس و ضبط النفس بشكل للمسؤول حالة غير ودية فقد توازن القرار .

وهو اليوم بحلبة صراع لبرامج رفع اسعار كل السلع وبقاء الأجور دوم مستوى الأسعار من سنتين فكيف باسعار 2018 كيف هو المشهد ..

لن نسبق حدث الأسعار والبندورة وهي مادة أساسية للاسرة التي تعيش من سنوات سنين عجاف على امل بميسرة في الأجور تتساوى مع برامج الأسعار .

البندورة والخبز لقمة الأغلبية أو هي اليوم بمزاد المسؤول لبقاء اكبر وقت على الكرسي ..
وطني مملكتي كان الله بعونك من مسؤول والمواطن بينهم فجوة غير مسبوقة ونحن نشاهد سباق بين المسؤول على لقمتنا ..

و ببساطة نسلم أمرنا لله لحين ميسرة بوجود مسؤول بمهام فن لعبة اسعار المواد الأساسية البسيطة للأغلبية التي تضحي من سنين من أجل مملكتنا وهم الأغلبية حراس الوطن ونحن بهذا المقام نوجة رسالة اعتزاز للأجهزة الأمنية والجيش فرسان مملكتنا الساهرين على سلامة العباد والبلاد

فهل نجد قرار بإعادة النظر في الأجور وعاملين ومتقاعدين حتى نحمى الأغلبية من الانهيار لا سمح الله ولعل المسؤول لا يدرك ان لصبر حدود وطال صبر الكرام .
وغضب الحالمين قاسي وهدار ..
اللهم اشهد ان المسؤول والمواطن بينهم قطيعة
اللهم اشهد عليهم لا علينا .
اللهم انت عالم بحال الأغلبية وما لهم وعليهم وطال صبرهم وانتظارهم ومسؤول
حمى الله مملكتنا وقيادتنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات