لبنان .. اصابة شقيق قيادي بحماس بانفجار سيارة مفخخة (فيديو وصور)


جراسا -

ادى انفجار كبير وقع بسيارة تابعة لحركة حماس في صيدا جنوبي لبنان، اليوم الأحد، الى إصابة محمد حمدان، شقيق مسؤول الحركة في لبنان اسامة حمدان، بجروح نقل على أثرها الى المستشفى، بحسب بيان للجيش اللبناني.

ووفق البيان، فان السيارة تعود للفلسطيني محمد حمدان ابو حمزة الذي كان يهم بصعودها، حيث انفجرت والتهمتها النيران على الفور، لكنه نجا من الانفجار بجروح طفيفة.

والسيارة، وفق المصدر، من نوع بي ام دبليو قد انفجرت في محلة البستان الكبير في مدينة صيدا جنوب العاصمة بيروت، مضيفا ان القوة الامنية ضربت طوقا امنيا في مكان الحادث.






تعليقات القراء

ب.الدلقموني
شيء غريب جدا ! بغض النظر عن المستهدف , كيف يستطيع الصهاينة الوصول الى أي نقطة والقيام بالاغتيال ولا تستطيع المقومة ذلك! هل لأن لدينا عملاء خونة وعند الصهاينة لا يوجد خونة وعملاء. هذا شيء مقرف! لماذا لا نسمع استهداف اغتيال شخصيات يهودية في فلسطين المحتلة او أينما كان ويبقى الفاعل مجهول؟
14-01-2018 01:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات