سؤال نيابي عن تبرعات مهرجان جرش


جراسا -

وجه النائب خالد أبو حسان، إلى الحكومة ثلاثة أسئلة تتعلق بالاعتداءات على أراض سلطة وادي الأردن، والقضايا الضد دائرة الآثار العامة، والتبرعات المالية التي تقاضتها إدارة مهرجان جرش لثلاثة أعوام.

ففي سؤاله الأول الموجه إلى رئيس الوزراء هاني الملقي، تساءل أبو حسان "هل تم رصد أي تبرعات مالية مستلمة من إدارة مهرجان جرش للأعوام 2015 و2016 و 2017؟، وكم بلغت قيمة هذه التبرعات".

وفي سؤاله الثاني الموجه إلى وزير المياه والري حازم الناصر، تساءل أبو حسان "هل تم إعتداءات على أراض سلطة وادي الأردن، وكم تبلغ مساحات الأراضي المعتدى عليها؟، وما هي الإجراءات التي قامت بها الوزارة بحق المعتدين على أملاك السلطة من أراض ومياه؟".

في حين طالب بسؤاله الثالث والموجه إلى وزيرة السياحة والآثار لينا عناب، بـ"معرفة القضايا المقامة ضد دائرة الآثار العامة لدى المحاكم الأردنية، وما هي طبيعتها وأسبابها وقيمتها المالية؟".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات