"دالاس" تحقق احلام الاردنيين بالسفر الى اوروبا بأسعار خيالية


جراسا -

تطلق شركة دالاس للسياحة والسفر- احدى أكبر شركات السياحة في الأردن، أقوى وأضخم حملة سياحية لصيف 2018 تحت عنوان "اوبا .. اروبا" بعدما أعلنت عن عروضها للسفر والسياحة إلى معظم الدول الأروبية بخصومات تصل إلى 80%.

وفي هذا الإطار قال الرئيس التنفيذي لشركة دالاس للسياحه والسفر النائب السابق أمجد المسلماني، بأن إدارة الشركة استطاعت خلال السـنوات الخمس وعشرون الماضية تحقيق العديد من الإنجازات والأرقام التي وضعتها في مقدمة الشركات التي تقدم وتبيع الخدمات السياحية للمسافر الأردني مع الإحتفاظ دائما بجودة الخدمة والسعر المنافس، حيث كان الهدف الرئيسي للشركة منــذ تأسيسها تمكين المواطن الأردني على اختلاف طبقته وامكانياته المادية من السفر والسياحية الخارجية ايماناً منا بأن السفر حق للجميع. وانسجاماً مع هذا الهدف.

وتعزيزاً لدور الشركة ومكانتها تطلق دالاس اليوم اقوى وأضخم برنامج سياحي لصيف 2018 تحت عنوان "أوبا .. أروبا" والذي يفتح الأبـــواب أمام الأردنيين جميــعاً على أختلاف امكانياتهم وقدراتهم المالية من زيارة معظم الدول الأروبية إذ تم العمل على تحقيق هذه الحملــة وبرامجها منذ فترة طـــويلة من قبل ادارة الشــركة وعدد من الخبراء والمستشارين حتى اصبحت اليوم واقعاً يمّكن المسافر الأردني من زيارة أروبا باسعار تقل عن أسعار السوق بحوالي 80%.

ولهذا الغرض بين المسلماني بأن شركة دالاس للسياحه قد خصصت طائرات سياحية خاصة للسفر إلى الوجهات الأروبية وعلى رأسها إيطاليا والنمسا ودول أروبا القديمة مثل بلغاريا وهنغاريا والتشيك وأن جميع الرحلات تتميز بالبرامج الترفيهية والسياحية الشيقة، حيث يمكن للمسافر مثلاً زيارة أكثر من مدينة أروبية خلال فترة الرحلة وفقاً لبرنامج العرض لكل جهة أو وجهة وأن الانتقال بين دولة أروبية وأخرى أو بين المدن داخل الدولة الواحدة سيكون من ضمن البرنامج السياحي وبترتيب سابق إذ أن المسافر إلى إيطاليا مثلاً سيصل أولا لمدينة روما ويقيم هناك عدة ليالي ومن ثم سيغادر إلى فلورنس وصولا الى مدينة العراقه والجمال فينيسيا البندقية ليكمل رحلته هناك أو العكس كما يستطيع المسافر أيضا السفر إلى التشيك لعدة أيام ثم المغادرة إلى النمسا وقضاء عدة ليالي وصولا الى هنغاريا وهذه الميزة وهذا الترتيب بين برامج السياحة الأروبية لا يستطيع اي مسافر الحصول عليه إلا من خلال شركة دالاس. او كلائها المعتمدين.

وأكد المسلماني أن دالاس للسياحه كانت وستبقى دوما عند حسن ظن المواطنين وأننا لن نقبل بتقديم إلا ما هو مميز وأن الشركة ستعمل دائما على تقديم البرامج والعروض السياحية التي تتناسب مع الأوضاع الاقتصادية للمواطن الأردني.

كما أشار إلى أن دالاس وفي خططها المستقبلية سوف تسعى لافتتاح وجهات سياحية جديده وبأسعار مناسبة للمواطن الأردني وان برنامج "اوبا..اروبا "هو بداية لسلسلة من البرامج المميزة القادمة من دالاس.

ودعا الراغبين الإستفادة من عرض "اوبا..أروبا"إلى المبادرة بالحجز خلال الفترة المحددة في العرض واستغلال انخفاض الاسعار كون مدة هذا العرض محددة.

وفي ختام حديثة دعا المسلماني الأردنيين الراغبين بالسفر خلال صيف 2018 للاسراع في حجز مقاعدهم مبكرا للحصول على التأشيرات الازمه للسياحة في أروبا مبينا بأن فترة الحجز لهذه البرامج والعروض ستكون ما بين منتصف كانون الثاني حتى بداية شباط من هذا العام وأن الفرصة الان اصبحت حقيقية لاستكشاف الثقافة والحضارة الاروبية والاستمتاع بأضخم البرامج السياحية في تاريخ الاردن على الاطلاق، قائلاً أنه حان الاوان للتغير "احنا عملنا اللي علينا واللي ما بحجز اليوم راحت عليه".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات