مواطن يرفض استلام مولوده الجديد من المستشفى بسبب "فاتورة مرتفعة"


جراسا -

خاص - رفض رب اسرة تسلم مولوده الجديد، من أحد المستشفيات بالعاصمة عمان، بعد ان تسلم فاتورة بمبلغ مالي لم يكن قادراً على سداده.

وقال مصدر طبي لـ"جراسا"، أن سيدة اردنية ادخلت الى قسم الولادة باحد المستشفيات في العاصمة عمان لانجاب طفلها، حيث ابلغت ادارة المستشفى زوجها بان كلفة عملية الولادة تتراوح بحدود الـ 250 ديناراً، فوافق على ادخال زوجته.

لاحقاً، وبعد انجاب زوجته مولوداً ذكراً، فوجىء الزوج بمطالبة مالية من المستشفى بلغت قيمتها ما يقرب الالف دينار، جراء توليد زوجته بعملية قيصيرة، الامر الذي وقع عليه كالصاعقة.

الزوج الفقير، وبعد ابلاغه ادارة المستشفى انه اتفق معهم على مبلغ محدد لا يملك سواه، اخرج زوجته من المستشفى تاركاً مولوده الجديد في المستشفى، وابلغ ادارة المستشفى وفق شهود عيان، بان يقوموا بتربيته والاعتناء به، لانه لا يقدر على دفع فاتورة المستشفى الباهظة.

وعلمت "جراسا" ان ادارة المستشفى قامت بالتفاوض مع والد الطفل، الذي بدى مصراً على ترك ولده وهو يصرخ في اروقة المستشفى، لتقسيط المبلغ عليه، او ايجاد حل يرضى الطرفين.



تعليقات القراء

السمرة
حل منطقي خليهم يربوه هم فوط وحليب ههههه
13-01-2018 10:11 PM
بلا ضمير
والله احسن عمل بعملوا مع مافيات المستشفيات الخاصة .ناس ماعندهم ضمير ومابهمهم غير الفلوس والجبايه . وبس تيجي الضريبة تراجع سجلاتهم بصيروا يقطعوا ايديهم وبشحدوا عليها
13-01-2018 11:07 PM
تساؤل
الاخطر في الموضوع هل فعلا هي كانت بحاجة لعملية قيصرية؟
رد بواسطة سامح
هذا السؤال الصحيح والذي يجب ان يتحدث به الجميع
اليكم قصة المستشفيات الخاصة والتي حدث بها احد اطباء الطواريء فيها بعد ان استغربت من راتبه المتدني طبيب وراتبك 300دينار
قال نعم لكن هناك عمولات اتقاضاها منهم وتابعني في مقال مفصل
13-01-2018 11:44 PM
Khalaf
اذا ما معاك وديها ع مستفى حكومي
رد بواسطة للاسف
للاسف المرأه عند الولاده بحاجه لمعامله طيبه وهذا غير متواجد بالمشفيات الحكوميه وتعامل كالنعجه. لربما اراد ان يخفف عنها وعمل الي عليه وسالهم واعطوه رقم بناسبه من غير تفصيل انه ممكن يحتاج لقيصريه وتوصل ل1000.
14-01-2018 02:19 AM
متابع عن فرب
المواطن مسكين
الله يكون بعون الموا\طن الفقير
14-01-2018 10:03 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات