مقطع يحصد 52 مليون مشاهدة .. والسبب ! (فيديو)


جراسا -

لم يدرك تيم بيسكر أن زلة قدم له قد تجعل منه مشهورا، عندما شاهده 52 مليون شخص حول العالم وهو ينزلق أمام منزله بعد أن اختل توازنة نتيجة الأرض الزلقة من جراء موجة جليد اجتاحت مناطق عدة في الولايات المتحدة.

وبحسب صحيفة واشنطن بوست، خرج بيسكر (49 عاما)، الذي يعمل في المبيعات بواشنطن، من منزله يوم الثلاثاء الماضي بعد ذوبان الجليد في الباحة الأمامية لمنزله، لتخونه ثقته عندما وجد الأرض الزلقة تأخذه إلى طرف الشارع.

ولولا أنه ارتطم بصندوق البريد، لوصل به الأمر في منتصف الطريق الذي تمر به السيارات، حسب ما أظهر فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت لاحق وحصد على فيسبوك أكثر من 52 مليون مشاهدة.

وبحسب بيسكر، فإن الأمر قد يحدث يوميا لأناس كثيرين، بل قال إنها ليست المرة الأولى له في الوقوع بمثل هذا الموقف، لكنه تساءل:" لماذا يهتم ملايين الناس بمشاهدة فيديو لشخص ينزلق ويقع أرضا؟".

لكن في مثل هذه الحالة، ربما من المفيد الاستعانة بالمثل الشائع: فتش عن المرأة. فزوجة بيسكر هي ما قامت بنشر الفيديو المضحك على فيسبوك، لينتشر بشكل كبير ويصبح زوجها أضحوكة تثبت أنه عندما يتواجه الإنسان مع الطبيعة، فإن الأخيرة لا يزال لها اليد العليا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات