اتحاد الكرة يؤكد ان ماحدث هفوة في طريقها للحل!


جراسا -

مفاجأة غير سارة احدثها امس قرار الاتحاد الاسيوي بتسمية المنتخبات الاسيوية المشاركة  في تصفيات مسابقة كرة القدم للرجال والسيدات ضمن دورة الألعاب الأولمبية 2012 في لندن حيث خلت  القائمة من مشاركة الاردن  في تصفيات الرجال والسيدات, من دون ذكر الاسباب وراء هذا الامر.

ويبدو ان الامر لا يعدو عن كونه يتعلق بالمراسلات ما بين اتحادنا والاتحاد الاسيوي التي غيبت مشاركتنا... رغم ان عودتنا الى افاق التصفيات لا زال متاحا ان عجل الاتحاد باتصالاته كما فهمنا...

 بدورها قامت (العرب اليوم) بالاستفسار عن الامر لدى الاتحاد حيث اشار نائب سمو رئيس الاتحاد عمرو البلبيسي ان ما حدث عبارة عن هفوة وان المسألة في طريقها الى الحل بعد ان بذل الاتحاد جهودا في ذلك..

بدوره  قال الكابتن محمود الجوهري مستشار سمو رئيس الاتحاد بان ماحصل بمثابة الصدمة الكبيرة لكنه استدرك بالقول بأن الاتحاد يبذل مساعيه من خلال اتصالاته مع اسرة الاتحادين الاسيوي والدولي لتدارك الامر واعادة منتخباتنا الى التصفيات.

من جهة اخرى اكد امين سر الاتحاد خليل السالم بان ماحصل لم يكن للاتحاد اي علاقة به حيث قمنا بارسال المشاركة في التصفيات قبل اشهر  لكن يبدو ان خطأ ما حدث فيما يخص موضوع المراسلات الذي لم يصل على مايبدو الى الاتحاد الاسيوي!

واكد السالم ثقته بأن الامور ستصوب لاحقا حيث قمنا بمخاطبة الاتحادين الاسيوي والدولي من جديد من اجل تصويب الوضع,  مشيرا الى ان قرار اشراك منتخباتنا في التصفيات يحتاج الى بعض الوقت لكنه اكد ثقته التامه بان الامور ستعود باتجاه المشاركة.

ويذكر ان تصفيات الرجال تشهد مشاركة 34 فريقاً وهي: أستراليا والبحرين وبنغلادش والصين الصين  تايبي وهونغ كونغ والهند إندونيسيا و العراق و إيران

اليابان و كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية والكويت وقرغيزستان ولبنان وماليزيا والمالديف وميانمار

وعمان وباكستان وفلسطين وقطر والسعودية وسنغافورة وسريلانكا وسورية وطاجيكستان وتايلاندو تركمانستان والإمارات وأوزبكستان وفيتنام تتنافس من أجل الحصول على بطاقات التأهل الثلاث.

وضمت قائمة المشاركين في تصفيات الرجال 11 دولة من منطقة غرب آسيا وهي البحرين والعراق والكويت ولبنان وعمان وفلسطين وقطر والسعودية وسورية والإمارات واليمن, في حين لم تتضمن القائمة منتخب الأردن.

أما على صعيد تصفيات السيدات فقد تضمنت القائمة فريقين من منطقة غرب آسيا وهما فلسطين والبحرين.

الى جانب :أستراليا والبحرين وبنغلادش والصين والصين تايبيه وهونغ كونغ والهند وإيران واليابان وكوريا الشمالية وكوريا الجنوبية وميانمار وفلسطين وتايلاند وأوزبكستان وفيتنام
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

mrmr
شو نايمين الشباب . طب يتاكدوا انه وصلت المراسلات ولا لا . صباح الخير
02-06-2010 12:55 PM
laith marji/qatar
خاطب الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الإتحاد الاردني لكرة القدم مؤكداً مشاركة منتخبنا الوطني الأولمبي للرجال والسيدات في التصفيات الأولمبية والتي ستقام في لندن 2010 ، هذا ويبدأ منتخبنا الوطني الأولمبي رحلة استعداده للتصفيات القادمة في لندن ابتدأ من الشهر القادم بقيادة المدير الفني لمنتخبنا الاولمبي الكابتن علاء نبيل ببرنامج فني متكامل لاظهار منتخبنا بالصورة الأفضل من خلال التصفيات القادمة .



هذا وستشهد تصفيات الرجال مشاركة (35) دولة ستتنافس على الفوز ببطاقات التأهل الثلاث المؤهلة الى أولمبياد لندن والمنتخبات المشاركة هي: الاردن ، أستراليا ، البحرين ، بنغلادش ، الصين ، الصين تايبيه ، هونغ كونغ ، الهند ، اندونيسيا ، العراق ، ايران ، كوريا الشمالية ، كوريا الجنوبية ، الكويت ، سنغافورة ، سريلانكا ، سوريا ، طاجيكستان ، تايلاند ، تركمانستان ، الامارات ، أوزبكستان ، قرغيزستان ، لبنان ، ماليزيا ، ميانمار ، عمان ، باكستان ، فلسطين ، قطر ، السعودية ، المالديف ، فيتنام ، اليابان، وسيتنافس في تصفيات السيدات (17) منتخبا للفوز بمقعدين مؤهلين الى التصفيات والمنتخبات هي : الأردن ، أستراليا ، ايران ، اليابان ، كوريا الجنوبية ، ميانمار ، فلسطين ، تايلاند ، فيتنام ، البحرين ، بنغلادش ، الصين ، الصين تايبيه ، هونغ كونغ ، الهند ، كوريا الشمالية ، أوزبكستان .
02-06-2010 05:12 PM
مشجع منتخب
من جهة اخرى اكد امين سر الاتحاد خليل السالم بان ماحصل لم يكن للاتحاد اي علاقة به حيث قمنا بارسال المشاركة في التصفيات قبل اشهر لكن يبدو ان خطأ ما حدث فيما يخص موضوع المراسلات الذي لم يصل على مايبدو الى الاتحاد الاسيوي!
مجرد سؤال تعقيبا على هذا الكلام ... ما هو الخطأ الذي حصل ليمنع المرسلات من وصولها الى الاتحاد الاسيوي ؟ كلام غير منطقي وغير مبرر !!! هل يعقل بان الاتحاد الاردني قام بارسال المشاركة الى اتحاد اخر غير الاتحاد الاسيوي ام ان المشاركة لم ترسل نهائيا ولم ينتبه او بالاحرى لم يهتم بها او يتابعها احد ؟ هذا كلام غير مسؤول يصدر عن امين سر اتحاد كرة القدم وتبرير غير منطقي والمثل يقول اللي مش كاره يا ناره .....
03-06-2010 10:14 AM
عاشقة الحريه
ليشش:-[]:-o:-(:-D
03-06-2010 07:53 PM
بتمون
الى mrmr هالاسم مو غريب عني
ما غريب الا الشيطان
04-06-2010 12:24 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات