مدير الدفاع المدني يلتقي مدراء المديريات الميدانية


جراسا -

أكد مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعه ضرورة إدامة العملية التدريبية والعملياتية لجميع مرتبات الجهاز لتحقيق مبدأ سرعة الاستجابة في التعامل مع الحوادث لاسيما وانها تشكل الخط الأول في تحقيق رسالة الدفاع المدني الإنسانية.

وقال البزايعة خلال لقائه مدراء المديريات الميدانية والإدارات في الدفاع المدني وعددا من متقاعدي الجهاز، إنه "سيتم استحداث مراكز ومحطات للدفاع المدني بخاصة في المناطق النائية والأكثر حاجة لخدمات الدفاع المدني بهدف الوصول إلى المعايير والمقاييس العالمية في تقديم هذه الخدمات"، مؤكدا مجموعة من الأمور والقضايا الهامة والحيوية الخاصة بتحقيق معطيات العمل الميداني بالصورة الحقيقية والمثلى، وإدامة جاهزية مرتبات الدفاع المدني والمعدات والآليات وتفقدها بشكل دوري، ومناقشة الدروس المستفادة بعد التعامل مع الحوادث الكبرى لتعزيز الايجابيات وتلافي السلبيات إن وجدت.

وأشاد اللواء البزايعه بالجهود التي قدمها متقاعدو الجهاز خلال سنوات خدمتهم والتي كان لها الدور الفاعل في مسيرة البناء التي شهدها الدفاع المدني، مشددا على ضرورة تسهيل جميع معاملاتهم وبما تسمح به الإمكانات والتواصل معهم.

وأشار إلى أنه تم استحداث مكتب ارتباط في المديرية العامة للدفاع المدني وفي جميع المديريات الميدانية وتم إدامتها من قبل متقاعدي الجهاز ليكون حلقة الوصل بين المديرية ومتقاعديها لتلمس احتياجاتهم والاستفادة من خبراتهم والالتقاء بهم في المناسبات المختلفة .

وقال، ان هذا اللقاء سيكون بشكل دوري ومستمر لما له من أهمية كبيرة في الارتقاء بالعمل ليحقق المستوى المتميز في تقديم أفضل الخدمات لأبناء الوطن وضيوفه والحفاظ على سلامتهم وممتلكاتهم من شتى المخاطر وبما يجسد توجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني.



تعليقات القراء

فادي زاهد ابوزهره
حفظ الله اردننا من كل مكروه وحفظ جلاله الملك عبد الله الثاني وامد بعمره وبهذه المناسبه السعيده نشكر مدير عام الدفاع المدني وجميع ضباطه وافراده بدون استثناء لما يبذلونه مع زملائهم من المتقاعدين من جهاز الدفاع المدني حيث كان لي الشرف بالخدمه في هذا الجهاز الذي نفاخر العالم به لما وصل الى مستوى راقي من الخبره والكفاءه بفضل الله تعالى .
13-01-2018 12:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات