مطاردة بين الجمارك و" قلاّب" تنتهي بوفاة سائق شاحنة | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

مطاردة بين الجمارك و" قلاّب" تنتهي بوفاة سائق شاحنة


جراسا -

خاص - أوضح مصدر أمني أن حادث الاصطدام الذي وقع نهار الجمعة بين شاحنة ومركبة "قلاّب" على الطريق الخلفي بالعقبة كان بفعل مطاردة احدى دوريات الجمارك للقلاّب .

وبيّن المصدر بأن التحقيقات جارية لمعرفة المسبب بوفاة سائق الشاحنة بعد ان قام قلاب بالاصطدام به على الطريق الخلفي في العقبة.

واضاف المصدر لـ"جراسا "أن مركبة تابعة لدائرة الجمارك العامة قامت بمطاردة قلاب كان يسير بعكس السير على الطريق الخلفي في العقبة وتم اطلاق عيارات نارية على العجلات الخلفية مما ادى الى فقدان توازنة وانحراف القلاب واصطدامة في الشاحنة التي كانت تسير على يمين الطريق.

واضاف مدير عام الجمارك اللواء وضاح الحمود أنه تبلغ بأن القلاب كان قادما من منطقة وادي اليتم ولم يمتثل لدورية مكافحة التهريب.

وبين الحمود بأن الدورية قامت بمطاردة القلاب الذي كان يسير بعكس السير لافتا بأنه بانتظار نتائج تحقيقات الامن العام في الحادثة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات