تطوير "مرحاض ذكي" يمكنك التحدث معه .. فيديو | علوم و تكنولوجيا | وكالة جراسا الاخبارية

تطوير "مرحاض ذكي" يمكنك التحدث معه .. فيديو


جراسا - غزت التكنولوجيا كل شيء في حياتنا حتى باتت منزلنا ذكية، وبات التحكم بها امرا طبيعيا من خلال الهواتف الذكية، حتى تحولت المراحيض إلى الذكاء الصناعي، حيث تم تقديم مراحيض ذكية قيمتها أكثر من 5600 دولار.

ويتميز المرحاض المبتكر بتكنولوجيا مطورة، تقدم التدفئة والإضاءة المناسبة، بالإضافة إلى إغلاق وفتح الغطاء دون لمسه. ويمكن التحكم بالمرحاض عبر تطبيق مصمم لهواتف أندرويد وios وفقا لصحيفة ديلي ميل.

وقامت شركة Kohler التاريخية، التي تأسست في عام 1873 بقرية كولر في ويسكونسن، بتصميم المرحاض المستقبلي، الذي كُشف عنه في مؤتمر التكنولوجيا الاستهلاكية (CES)، المقام هذا الأسبوع في لاس فيغاس.

ومن المتوقع طرح "المرحاض الذكي" للبيع بحلول نهاية العام، ولكنه لن يكون رخيصا حيث يتراوح سعره بين 5625 و7825 دولارا، وفقا لتقارير USA Today.

ويمكن للمستخدمين التحكم بإضاءة المرحاض المحيطة عبر الأوامر الصوتية، مع تشغيل الموسيقى لاسلكيا باستخدام البلوتوث. كما يتضمن المرحاض "Numi" مقعدا ساخنا وتدفئة للقدمين، وكذلك المياه الدافئة.

ويتيح التطبيق "Konnect" إمكانية التحكم بدرجة حرارة المقعد، وتوقيت الحرارة وكذلك المدة والإضاءة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات