الكنيست يضغط على نتنياهو لحل الأزمة مع الأردن | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

الكنيست يضغط على نتنياهو لحل الأزمة مع الأردن


جراسا -

مارس نواب في الكنيست الإسرائيلي ضغوطات على حكومة بنيامين نتنياهو من أجل حل الأزمة الدبلوماسية مع الأردن، في حين واجهت وزارة الخارجية الإسرائيلية الأمر بمقاطعة المؤتمر.

وبحسب ما نشرته مواقع إسرائيلية، الخميس، فإن عضوة الكنيست الإسرائيلي، كسانيا سبتلوفا، عقدت مؤتمرا خاصا بمشاركة أعضاء الكنيست من كل الكتل البرلمانية، ومعهد متفيم للسياسة الخارجية الإقليمية، للبحث في العلاقات الأردنية الإسرائيلية.

وكانت الأزمة اندلعت بين إسرائيل والأردن في 24 حزيران العام الماضي، بعد أن قام أحد الحراس الإسرائيليين في السفارة الإسرائيلية بقتل مواطنين أردنيين.

وأصبحت الأزمة تعد الأخطر بين الجانبين، إذ إن الأردن غير راض عن الاستقبال الحافل الذي أجراه رئيس الحكومة نتنياهو لسفيرة إسرائيل في الأردن، عينات شلاين، والحارس القاتل عند عودتهم من الأردن.

وقالت سبتلوفا إن إعادة العلاقات بين الجانبين يجب أن تتم بسرعة، وإن لها أهمية كبيرة.وانتقدت حكومة نتنياهو بالقول: "انتظرنا حتى تبدأ الحكومة بالعمل من أجل حل الأزمة، ولكن لا نرى أنها تعمل على ذلك".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات