امام مدير ادارة السير .. اضبط هذه المركبة العمومية ! | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

امام مدير ادارة السير .. اضبط هذه المركبة العمومية !


جراسا -

خاص - اشتكى مواطنون مساء اليوم الخميس ، من قيام سائق مركبة عمومية تحمل رقم 50- 16034، بالقيادة بطريقة متهورة كادت ان تتسبب بكارثة مرورية بالقرب من دوار دونيه كافيه بمنطقة الرابية في العاصمة عمان.

وقال المواطنون في اتصال مع "جراسا"، ان المركبة كان بداخلها 4 فتيات، وكان سائقها يقود بسرعة جنونية وذلك في تمام الساعة 10 ليلاً من يوم الخميس، مشيرين الى ان السائق كاد ان يتسبب بصدم عدد من المركبات، بسبب تهوره في القيادة.

"جراسا" بدورها تضع هذه القضية امام مدير ادارة السير المركزية، لمتابعة المركبة وضبطها ومن بداخلها واتخاذ المقتضى القانوني بحقه، مما يشكل سائقها خطراً على السلامة العامة.

 



تعليقات القراء

وين بدك ترووووح
زحمة بروحش . انا كيفي حر .هذول االي بعملو اضراب . .... نرجوا التوسع في اعطاء رخص لشركات حضارية لنقل وراحة المواطنين وأمنهم واستقرارهم وتلبية مصتلحهم في ااسرعة الممكنة
12-01-2018 10:01 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات