وفاة طفلة واصابة 6 بحادث تصادم مروع في معان | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

وفاة طفلة واصابة 6 بحادث تصادم مروع في معان


جراسا -

خاص - توفيت طفلة تبلغ من العمر 6 اعوام واصيب 6 اخرين بجروح ورضوض في مختلف انحاء الجسم، نتيجة حادث تصادم وقع بين مركبتين على الطريق الصحراوي بمنطقة سطح معان.

وقال مدير مستشفى معان الحكومي الدكتور وليد الرواد لـ"جراسا"، ان 7 اشخاص اسعفوا الى المستشفى نتيجة اصابته بجروح وكسور مختلفة جراء تعرضهم لحادث تصادم، حيث تم اجراء الاسعافات الازمة لهم، الا ان طفلة من بين المصابين فارقت الحياة متأثرة بجراحها.

من جانبه قال مصدر في الدفاع المدني لـ"جراسا"، فرق الاسعاف والانقاذ تعاملت مع اسعاف اصابة واحدة الى مستشفى معان، الا ان باقي الاصابات تم اسعافهم بمركبات مدنية، قبل وصول كوادرها.

وبين المصدر، ان التحقيقات الاولية تشير الى ان الحادث وقع نتيجة انسكاب بعض الزيوت على الطريق من قبل احد الصهاريج، الامر الذي تسبب بفقدان السائق سيطرته على مركبته واصطدامه باخرى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات