توقيع اتفاقية بين القوات المسلحة وشركة البوتاس العربية | نبض المدينة | وكالة جراسا الاخبارية

توقيع اتفاقية بين القوات المسلحة وشركة البوتاس العربية


جراسا -

إنطلاقاً من دور القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي التنموي ومساهمتها الفاعلة في كافة المشاريع التي تخدم الوطن, وقع اليوم الخميس في مقر إدارة شركة البوتاس العربية اتفاقية بين القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي وشركة البوتاس العربية لحماية بعض المنشآت الهامة في الشركة.

ووقع الاتفاقية مندوباً عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي قائد المنطقة العسكرية الجنوبية العميد الركن هلال عبد الحليم الخوالدة ورئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية المهندس جمال أحمد الصرايره.

وتأتي هذه الاتفاقية تمديداً للإتفاقية السابقة دعماً من القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي للإقتصاد الوطني ومساهمتها في دفع عجلة التنمية الوطنية.

حضر مراسم التوقيع أعضاء مجلس إدارة الشركة وعدد من ضباط قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية. ​



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات