جومانا مراد متهمة باختطاف مخرج ! | فنون | وكالة جراسا الاخبارية

جومانا مراد متهمة باختطاف مخرج !


جراسا -

اتهم المخرج والمنتج السوري صفوان نعمو الفنانة جومانا مراد وزوجها المحامي ربيع بسيسو، بأنهما قاما باختطافه، وإجباره على توقيع شيكات بقيمة أربعة ملايين دولار أمريكي تحت التهديد بالسلاح.

المخرج السوري قال إن جومانا وزوجها، المشارك في إنتاج الجزء الثالث من مسلسل “مدرسة الحب”، قاما بدعوته هو وشقيقه أمير إلى العشاء في منزلهما، وروى ما حدث قائلا: “بعد وصولنا مباشرة هددونا بالسلاح وأجبرونا على كتابة التنازلات تحت التهديد”.

وأضاف: “شقيقي أمير اعتاد أن يترك دفتر شيكاته بتوقيع على بياض مع زوجته في دبي بسبب ظروف سفره المستمرة، وجومانا وزوجها كانا على علم بهذا الأمر، فطلبا منه الاتصال بزوجته واجبارها على تسليم دفتر الشيكات الخاص به لشخص ما ينتظرها تحت منزله في نفس اللحظة التي كنا مختطفين فيها وتحت تهديد السلاح، واتصل بها أمير بالفعل وحصل زوج جومانا على الدفتر ووقع شيكات لنفسه بقيمة أربعة ملايين دولار أميركي”.

وتابع: “وبعد ان حصلت جومانا وزوجها على التنازلات والدفتر، ألقوا بنا في الصحراء، فتوجهنا الى أقرب قسم شرطة، وقمنا بتحرير محضر، ولن نترك حقنا رغم كل التهديدات التي تعرضنا لها”، ولم يذكر الأسباب التي دفعت جومانا وزوجها للقيام بهذا الأمر.



تعليقات القراء

ااااااالزعيم
كمشووووووووه
رد بواسطة هناء..
وين؟
رد بواسطة اااااالزعيم
في الشواسمه
11-01-2018 01:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات