السائق المتهور | أريد حلا | وكالة جراسا الاخبارية

السائق المتهور


جراسا -

ساطرح عليكم موضوع ارجوا مناقشتي فيه
وهو سرعه جنونيه التي يمارسوها. بعض السائقين الباصات .

في يوم .. كنت راكبه باص وكان سائق يسير بسرعه جنونيه ، قد تجاوزت سرعته 120 ، وقد رجونا السائق ، ان يخفف السرعه وان لا يجوز ان تسرع ، لان معك ركاب ويريدون يرجعون الى بيتهم سالمين ، ، ولكن السائق رفض السماع للركاب ، غير مكترثين بالجو ماطر ،وثلوج تتساقط ، والارض مبلوله. ، وعدم وضوح الرؤيه، التي كل هذه العوامل قد تساعد في عمل حوادث،

واللي زاد الطين بله رن تلفون،، مع تكلم السائق في تلفون ، اخذ الباص يتمايل يمين وشمال،
هنا ادرك السائق ان الباص اصبح في خطر ، وحاول ان يقف الباص ،

وبقدره. الالهيه ، تم وقف الباص وحمدلله على ذلك

قلت اكيد بعد ما رأى السائق بعينه الموت .سوف يتوب ، ولا يفكر يسرع ، ولكن للاسف شافوه ناس ثاني يوم يسرع ويعمل سباق مع الباص ثاني ، نسي انه نجا من موت باعجوبه،

ما رايكم بهذه مشكله. الا تستحق المناقشه ، يا ريت تعطوني رايكم وشكرا لكم



تعليقات القراء

القبطاااااااااان
مع اعتراضي على المبالغه بالقصه لانه باصات الكوسترلو تخنقها ما بتمشي 120لانه هاي اخر سرعه بالعداد وثلج ومطر وتلفون و120 مش منطق ولكن لا اعترض على تهورهم ,, وقة ادراكهم لتحمل المسؤوليه
10-01-2018 02:16 PM
القبطاااااااان
تتمه ,,, السائق المتهور موجودبكل مكان عنده استعداد يدمر اللي وراه واللي قدامه عشان ربع ليره ,, بوقفبالممنوع وبتجاوز وبناور كانه بحرب ,, ولا كانه معه ناس ,, ولما يصير معه حادث بصير يبوس الايادي لانه ما معه نفقات العلاج ,, يا اخي ما معك تعالجه وصله بسلامه والله يخلف عليك ,, انا ما بلوم السير فيهم لاني لو الموضوع بيدي غير بعد اربع مخالفات معينه اسحي رخصه ,,,
رد بواسطة هناء..
بتنفع وزير نقل..... هههه


صحيح ✅..
رد بواسطة القبطاااااااان
هناااااء
عالتعديل الوزاري الجاي ههههه
رد بواسطة هناء..
ههههه

ذكرني احجز لك مكان شاغر.... هههه
10-01-2018 02:22 PM
القبطاااااااان
تتمه ,,مش بس اسحب رخصه ويمكن اسحب منه الجنسيه كمان ,,, اللي معك بشرمش شوالات بطاطا ,,, بصراحه هم مستفزين بحركاتهم وبكلامهم وبايحاءاتهم ,, مابعرف لما يشتغلوا عمومي بصيروا مخلوقات ثانيه ,,,
رد بواسطة اميره
كلامك مزبوط بنظر للراكب ع انه عمله نقديه مش روح
رد بواسطة ابو الذهب
اغلب سواقين الباصات بكونو اولا كنتروليه وكل همهم وطموحهم بالحياة يصيرو سواقين باصات
مشان يشبحو ويتمرجلو على الناس
الا من رحم ربي
10-01-2018 02:24 PM
القبطااااااااااان
صباح الخير للجميع واخص بالذكـــــــر ,,,, ابـــو غضـــــــب .@@@@. ســــــــــامر ..@@@@ دبـــــــدووووب .@@@@. نـــــــــــادر .@@@@. محـــــــــــامي القبطــااااان @@@@.. فـــــــــــراس@@@@ .. النمـــــــــــــر الوردي .@@@@. رجولتي ســـــــــــر نجاحي @@@@. حــــــــــــميد @@@@.. اوكسَـــــــــير السلط @@@@.. تركي الوفـــــــــــــــــي @@@@.. مثقال العـــــــــــــزازي @@@@.. هشــــــــــام .@@@@. عمرك اطـــــول من عمــــــري @@@@.. ابو خــــــــــــــازر @@@@.. صاحــــــــيلك @@@@.. ابـــــو جانتـــــي@@@@ .. الباشِِِِِــــــــق @@@@.. عربــــــــناااا @@@@.. ابو اســــــــامه@@@@.. ((قطقــــــــــــــــوط))) @@@@.. نـــــاااامق @@@@.. المهاجــــــــــر الاصلي@@@@ .. مصـــــــــــدوم @@@@.. منحــــــــــــــــوس @@@@.. المعلق الحر @@@@.. فتى الــــــــــــجنووووب@@@@ .. الامـــــــــــــبراطور .@@@. الرعـــــــــــــــد @@@.. ((الـــــــبريشي)) @@@.. الدكتــــــــــوووور @@@.. زائر الليـــــــــــل @@@.. ابن جـــــــــــرش@@@ .. صــــــــــــالح للجميع@@@ .. الطفيـــــــلي @@@.. لجنة المتابعه والتفتيش @@@@ ساهر الليل @@@ العجـــــرمي @@@@ ابو شـــــــــــرار @@@@قاموس عربي @@@ قرفاااان @@@ مواطن زهقاان @@@الادميراال @@@ ((ملك الاحساس ))@@@اوكي @@@ ((محمد ابو عويس)) @@@@ حسام عـــــزب @@@ ابو الذهب @@@@ سري للغايــــــــــــه @@@@ البريئ @@@ قاتل مأجور @@@ طـــارق @@@@ دردااااح @@@ الحنووون @@@@ الرعــــــــد @@@@ السلطــــــي @@@@ رائـــــــد @@@@ متابع عن كثب @@@خالــــــــــــــــــد@@@ Nawras. @@@@ طيووووف @@@@ زهرة القيثااااره @@@@ الشمعــدان الابيض @@@ أم رياااااااان @@@@هاشميــة @@@@ أحلى ســــــــــــلام @@@@ بنـــــااااااااااان @@@@ توليـــــــــن @@@@ اميرة كل النجماااات @@@@ ســــاااااالي @@@@ رووووووووووعة @@@@ سمـــــاااااا @@@@ نونــــــــــــا @@@@ SH @@@@ SR @@@@ نونـــــااااا @@@@ زهرة الشـــــــــــام @@@@ ذكريات جميـــــــــــــــله @@@@ عطر المحبـــــــــه @@@@ ننــــــــــــوش @@@@ ندى الايــــام @@@@ الحنونــــــــــــه @@@@ جزر القمـــــــــــر @@@@ طيبــــه @@@ نعسانــــــــــه @@@@ @@@@ Rose الاردنيه @@@@ احلى دودو @@@@ ذكريات الحلـــــــــــــــوه @@@@ ليانوووو@@@@ ارجــــوان @@@@ سالــــي @@@@ اماني عبـــــــاس @@@@ نور الحيـــــــــــــــاه @@@@اردنيه وافتخــــــر@@@@ وردة النرجس @@@@ السوسنــة السوداءءء @@@@ كن صديقي @@@@ اميرة الصبايا @@@@ العنووود @@@@كركيه حره @@@@ العنووود 2 @@@ سلاااف @@@ بحبـــك @@@@ angel-angel @@@ شطب @@@نوووور سات @@@ سواار @@@@ لبنى @@@ فضووليه @@@ هبوب الشمال @@@@سهراااانه @@@ اوكي @@@ ميسوون @@@ نور الاردنيه @@@@ شرووووق @@@ اكليل الورد @@@ اردنيه وافتخر @@@ضوء القمر @@@
عزيزي المحرر ياسر لكم كل الاحترام ,,,,,
رد بواسطة سوسنة قبطان
مسا الورد⚘⚘
رد بواسطة شطورة
يا الله كل هدول
ليش بطلو يعلقو فكرك
مابجيك فضول تعرف ...
رد بواسطة ريااااااانه
وانا وين ولا الماما وبس بس اخ
رد بواسطة هناء..
مساء الانوار..
رد بواسطة القبطاااااااان
مشاغل الحياه اخذت كل واحد باتجاه ,, حتي انا حاولت اجيب القائمه وما اتمكنت لولا المهره انقذتنا ههههه
رد بواسطة القبطااااااااان
رياااانه

اذا كنتي ريانه اللي كانت بهذاك الوقت فاكيد بتعرفي انه اسمك الثاني موجود باول القائمه اما اذا ريانه ثانيه فاكيد ما بعرفك ,,,
رد بواسطة ساليوف
مسالفل وياسمين يا الله في الناس نسيتهم يسعد قلبك يا القبطان
تحياتي ايلهم جميعا
10-01-2018 02:39 PM
السوسنة السوداء
راااقت لي

انا بعشق البحر

انا بعشق البحرزيك يا حبيبي حنون وساعات زيك مجنون ومهاجر ومسافر و ساعات زيك حيران وساعات زيك زعلان وساعات مليان بالصمت انا بعشق البحر
رد بواسطة الى السوسنة
سوسنة عن جد انتي بتحبي تقرأي هيك اشياء دائما بتخيلك بس بتقرأي عن يوم القيامه
رد بواسطة هناء..
وانا كمان...

مساء الورد والياسمين..
رد بواسطة السوسنة هنا الى السوسنة
هنا..عرفناها

والى السوسنة مين

هي اغنية نجاة عمري ماسمعتها

بس ببرنامج فويس كيدز
غنتها بنت بصوت حلو واختارها كاظم

لهيك حبيت الكلمات بس
10-01-2018 02:47 PM
السوسنة السوداء
انا بعشق السما علشان زيك مسمحا مزروعة نجوم وفرحة وحبيبة وغريبة وعشان زيك بعيدة وساعات زيك قريبة بعيون متنغمة انابعشق السما *
10-01-2018 02:48 PM
السوسنة السوداء
** انا بعشق الطريق لأنو فيه لقانا وفرحنا وشقانا وفيه ضحكة دموعنا وفيه بكية شموعنا وضعف للصديق انا بعشق الطريق
رد بواسطة ابو الذهب
معاك حق اخي قبطان

وهذا من الواقع

تحياتي
رد بواسطة ابو الذهب
تحياتي اخت السوسنة

هذا التعليق ما بعرف ليش نزل هون هو للقبطان في الاعلى

تحياتي لكم
10-01-2018 02:49 PM
السوسنة السوداء
بصراحة

كتير سواقين الخط بسرعوا وبسابقوا بعض مين بصل اول ليحصل على الركاب قبل

لدرجة انا بتشهد وبصير استدعي من الخوف
رد بواسطة ابو الذهب
صحيح كلامك اخت السوسنة

ولو بتشوفو باصات وادي السير
وباصات الزرقاء عمان

سواقة بتجنن
تقول بلعبو العاب اتاري بعض الشوفيرية
رد بواسطة السوسنة ابو الذهب
فعلا بشعر اننا بمدينة الملاهي في الجبل الروسي راكبين
10-01-2018 02:53 PM
ابو الذهب
فعلا استهتار الكثير من السائقين السرعة الزائدة وعدم الالتزام بقواعد السير تسبب الكثير من الحوادث البشعة
والقاتلة

الله يهدينا جميعا ويصبرنا
10-01-2018 03:06 PM
شطورة
فعلا استهتار هدول السواقين
لا مبالاة مش مهم انو معهم ارواح المهم يلمو مصاري من الركاب ..
10-01-2018 03:17 PM
ابو الذهب
كان والدي رحمه الله يقول لي
عندما حصلت على الرخصة ان تصل متأخرا خيرا من ان لا تصل
وكان يعلمني الصبر ويقول لي
انتبه جيدا ربما غيرك من السائقين لا يعرق القيادة او غير منتبه

تحياتي للجميع
رد بواسطة هناء..
مساء الفل..
رد بواسطة القبطااااااااان
تعيش وتترحم معاليك
10-01-2018 03:18 PM
ابو الذهب
اخي قبطان

يسعد هالمسا

ويبارك فيك رب العالمين

وتسلم معاليك
رد بواسطة القبطااااااااان
مقصرين معاليك ولووووووو
10-01-2018 03:20 PM
شطورة
برشلوني ان شالله غيابك خير
رد بواسطة برشلوني.
ما توقع يجي خلص
خلص وقتها للشخصية
رد بواسطة برشلوني.
ما توقع يجي
خلص وقتها للشخصية
10-01-2018 03:41 PM
شطورة
مساء الخير جميعا ...
قبطان
زعيم
ابو الدهب
اصيل
سوسنة
مها
قمر .. وين مختفية
اميرة
وللجميع مساءكم غامر بالمحبة والسعادة الداااائمة لكم جميعا معلقي زاوية اريد حلاااا
رد بواسطة ابو الذهب
اخت شطورة

الله يسعدك

وتسلمي **
رد بواسطة هناء..
مساء الورد..
رد بواسطة السوسنة شطورة
مسا الورد
رد بواسطة اميره
يسعدك ربنا شطورة
رد بواسطة القبطااااااااان
يسعد مساكي شطوره ,,, اسمك رح يكون بالقائمه المحدثه ....
رد بواسطة اصيل الطراونة.
هلا مساء النور
رد بواسطة مها الى شطوره
يا هلا باموره وسكره
رد بواسطة شطورة
هناء .سوسنة .ابو الدهب . قبطان .اصيل . مها . اميرة . منوررررررين
10-01-2018 03:43 PM
القبطااااااااااااااان
صباح الخير للجميع واخص بالذكـــــــر☜*☞ ابـــو غضـــــــب ☜*☞ ســــــــــامر ☜*☞ دبـــــــدووووب ☜*☞ نـــــــــــادر ☜*☞ محـــــــــــامي القبطــااااان ☜*☞ فـــــــــــراس☜*☞ النمـــــــــــــر الوردي☜*☞ رجولتي ســـــــــــر نجاحي ☜*☞ حــــــــــــميد ☜*☞ اوكسَـــــــــير السلط ☜*☞ تركي الوفـــــــــــــــــي ☜*☞مثقال العـــــــــــــزازي ☜*☞هشــــــــــام ☜*☞عمرك اطـــــول من عمــــــري ☜*☞ابو خــــــــــــــازر ☜*☞ صاحــــــــيلك ☜*☞ ابـــــو جانتـــــي ☜*☞ الباشِِِِِــــــــق ☜*☞عربــــــــناااا ☜*☞ ابو اســــــــامه☜*☞((قطقــــــــــــــــوط)))☜*☞ نـــــاااامق ☜*☞ المهاجــــــــــر الاصلي ☜*☞مصـــــــــــدوم ☜*☞منحــــــــــــــــوس ☜*☞ المعلق الحر ☜*☞ فتى الــــــــــــجنووووب.☜*☞الامـــــــــــــبراطور ☜*☞الرعـــــــــــــــد ☜*☞((الـــــــبريشي)) ☜*☞ الدكتــــــــــوووور ☜*☞ زائر الليـــــــــــل ☜*☞ ابن جـــــــــــرش ☜*☞ صــــــــــــالح للجميع ☜*☞ الطفيـــــــلي ☜*☞ لجنة المتابعه والتفتيش ☜*☞ساهر الليل ☜*☞العجـــــرمي ☜*☞ابو شـــــــــــرار☜*☞ قاموس عربي ☜*☞قرفاااان ☜*☞مواطن زهقاان ☜*☞الادميراال☜*☞ ((ملك الاحساس ))☜*☞اوكي ☜*☞((محمد ابو عويس)) ☜*☞حسام عـــــزب ☜*☞ابو الذهب ☜*☞سري للغايــــــــــــه ☜*☞البريئ☜*☞ قاتل مأجور ☜*☞طـــارق ☜*☞دردااااح ☜*☞الحنووون☜*☞ السلطــــــي ☜*☞رائـــــــد ☜*☞متابع عن كثب ☜*☞خالــــــــــــــــــد ☜*☞اصيل☜*☞متزن☜*☞راشد☜*☞ابو الليث☜*☞العندليب☜*☞دانيااال☜*☞المشاغب☜*☞برشلوني☜*☞مدريدي☜*☞محمدكو☜*☞امير الاحزان☜*☞Nawras..والصبااااااايااااا*** طيووووف ☜*☞اميره☜*☞رهف☜*☞زهرة القيثااااره ☜*☞الشمعــدان الابيض☜*☞ أم رياااااااان ☜*☞هاشميــة☜*☞ أحلى ســــــــــــلام ☜*☞بنـــــااااااااااان ☜*☞توليـــــــــن ☜*☞اميرة كل النجماااات☜*☞ســــاااااالي ☜*☞رووووووووووعة ☜*☞سمـــــااااا ☜*☞نونــــــــــــا ☜*☞ SH ☜*☞نونـــــااااا☜*☞ زهرة الشـــــــــــام ☜*☞ذكريات جميـــــــــــــــله ☜*☞عطر المحبـــــــــه ☜*☞ننــــــــــــوش ☜*☞ندى الايــــام ☜*☞الحنونــــــــــــه ☜*☞جزر القمـــــــــــر ☜*☞طيبــــه نعسانــــــــــه ☜*☞Rose الاردنيه ☜*☞احلى دودو☜*☞ذكريات ☜*☞الحلـــــــــــــــوه ليانوووو☜*☞ ارجــــوان☜*☞ اماني عبـــــــاس☜*☞ نور الحيـــــــــــــــاه ☜*☞اردنيه وافتخــــــر☜*☞وردة النرجس ☜*☞السوسنــة السوداءءء☜*☞ كن صديقي ☜*☞اميرة الصبايا ☜*☞العنووود ☜*☞كركيه حره ☜*☞العنووود 2 ☜*☞سلاااف☜*☞ بحبـــك ☜*☞angel-angel ☜*☞شطب ☜*☞نوووور سات☜*☞ سواار☜*☞ لبنى ☜*☞فضووليه ☜*☞هبوب الشمال☜*☞ سهراااانه ☜*☞اوكي ☜*☞ميسوون☜*☞☜*☞ نور الاردنيه☜*☞ شرووووق ☜*☞اكليل الورد ☜*☞اردنيه وافتخر ☜*☞ضوء القمر☜*☞هناء☜*☞ من وراء الافق☜*☞قمر البوادي☜*☞ شطوره☜*☞ زينه☜*☞ زهرة النرجس☜*☞مها احمد☜*☞لحن الحياه☜*☞ مُهره☜*☞

عزيزي المحرر ياسر لكم كل الاحترام ☜***☞
رد بواسطة اصيل الطراونة.
مسااااااااء الحب
رد بواسطة سوسنة قبطان
كيف حولت لايدي
رد بواسطة شطورة
مساء الازهار قبطان .. اسعد الله مساءك
رد بواسطة القبطاااااااان
سوسنه

مافهمت
رد بواسطة السوسنة قبطان
الايدي الي بين الاسماء

قبل كانت@@
رد بواسطة القبطاااااااان
تحويل الاشارات كل اسم باسمه كل واحد شطبت وحطيت الاشاره الثانيه
رد بواسطة القبطاااااااااان
هي عالتلفون بتبين احلى من هيك والله يجزاها الخير اللي قامت بالتحويل ,, انا ما الي صبر ههههه
10-01-2018 04:13 PM
الى مهره
مهره يا اوختي انا سالتك وانتي لم تجيبي ؟
هل انتي زعلان مني ام ماذا ؟
انا يا اوختي قديمة هونا ولكن لم اراكي
رد بواسطة اصيل الطراونة.
يا اوختي لاتكتبيها هيك عشاني ياوخchي
10-01-2018 04:18 PM
سوسنة ابو الذهب
ابو الذهب

مسا الورد
10-01-2018 04:25 PM
سوسنة مشاغب
مشاغب

شو انتهى وقتك في امان الله
10-01-2018 04:25 PM
برشلوني.
تست
10-01-2018 04:29 PM
برشللللوني
تست
رد بواسطة اصيل الطراونة..
الو الو ططنننن
10-01-2018 04:30 PM
هناء..
الحل....

تغليظ العقوبة.... وخاصة السجن... وعدم الواسطات.... سامع يا قبطان.... هههه
رد بواسطة القبطااااااااان
وشرفي لو اني صاحب قرار بهالموضوع لاخليهم يقاقوا ما يلاقوا ,, لكن هم بعرفوا اذا بستلمهم بقضي عليهم عشان هيك باعدينني عن هالقصص هههههه
رد بواسطة هناء..
بس للاسف الواسطة موجودة وخاصه في حوادث السير..
10-01-2018 04:30 PM
7ى7
هل تعلم أن النملة تعشق لقطط
هل تعلم أنك إذا صفعت شخصا وهو يعطس فسوف يموت فورا!!
هل تعلم أن العقرب يمضي الليلة يبكي
إذا لدغ احدهم!!
هل تعلم ان القرود أيضا تقيم إحتفالا عندا زواجها
هل تعلم ان تناول قشور الفول له دور كبير في تجميل_الوجه_
هل تعلم أن كلمة اللوبيا أصلها إغريقي وتعني تناول وإصمت!!
هل تعلم أن الحمار يموت حين يعض لسانه
هل تعلم أن النخاع الشوكي عند البطريق وعند الإنسان متماثل
هل تعلم أن الجلوس أمام الحاسوب لمدة طويلة يفقد الرغبة في ركوب الخيل!!؟
هل تعلم ان بعض العلماء لمحو أن الديناصورات إنقرضت بسبب الفراغ_والملل_
هل تعلم أن كل ماقرأته كذب بكذب وهذا من إنتاجي بسبب الملل
رد بواسطة المشاغب؟!
هل تعلم انه كثير مما يتم نقله و تداوله على مواقع النت و وسائل التواصل؟!
هو عبارة عن سواليف حصيدة؟! و هل تعلم انه منهج التحقيق العلمي و التحقق من صحة الكلام تقريبا معدوم؟! عند معظم الناس؟!
يعني تعليقك لو تحطه على موقع اخباري او على الفيس رح ينتشر؟! و اخر اشي رح تلاقي واحد ناقله هون على انه حقائق مسلمة؟!
رد بواسطة القبطاااااااااان
العقرب يبكي ؟؟؟؟ لا كبرت منك كثير هالمره هههههه
رد بواسطة اصيل الطراونة..
كيف القرود بتسوي شسمو .. مره رحت ع حديقة الحيوان شفت فلم شسموووو
10-01-2018 04:31 PM
هل تعلم
مرة ابن مدير تطاوش مع واحد عنده واسطة طلع الحق.... علي انا!
رد بواسطة القبطاااااااان
طبعا عليك الحق لعاد على ابن المدير مثلا ,,, شو قلة هالعقل ..
10-01-2018 04:31 PM
سؤال ❓
سؤال ❓

لو ركبت في باص وانت ما شفت السايق.... وبنص الطريق تبين لك ان السائق امراة

كيف راح تتصرف؟
رد بواسطة القبطاااااااان
حسب اذا حلوه او شبه ابو عويس ,, بتفرق
رد بواسطة اصيل الطراونة.
عمري ما ركبت باص بس عكل الاحوال بقفز كسور اخف من موت
رد بواسطة مها احمد
ما تفرق ان كان رجل او امراه ، المهم اصل سالما الى اهلي
رد بواسطة يا سلام
بس اكون هناك وما عليك وبس بلعب معها شده
رد بواسطة هناء..
هههههه..

بجوز بتسوق احسن....
10-01-2018 04:31 PM
الى سالي
وگم إشتقت
لذلك الصوت الذي يقول:
.
.
.

.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
.

..
..
....

..
..

.
.

.
.
.
.
.
.
رد بواسطة القبطاااااااااان
شو قال الصوت ؟؟؟؟
رد بواسطة ساليوف
الذي يقول ماذا هههههههههه
يسعد مساك
رد بواسطة اصيل الطراونة..
سووووس وله هبلى جمعت الك خردى ليوم الخردى ههههه بدك لو حرف ال د ما طلع
رد بواسطة ساليوف
غسالات صوبات كنبايات موكيت سجاد كله للبيع
هههههههه
رد بواسطة ساليوف
اصيل هاتهم بس ما توريني خلقتك ماشي هههههه
رد بواسطة اصيل الطراونه
طيب بوجه على الجال الثاني وانتي خذيهم وانا بعمل حالي مو شايفك هيك لا بتشوفيني ولا بشوفك اوك
يلا
1
2
3
GO
رد بواسطة اصيل الطراونه
هههههه شفتك
رد بواسطة ساليوف
ههههههههههه اسمع حدايد يلي مخبيهم صارو معاي
10-01-2018 04:32 PM
سؤال للسوسنة
الجراثيم حولنا في كل مكان، إذاً، لماذا لا نصاب بالمرض باستمرار!
رد بواسطة القبطااااااااان
السؤال القوي ,, لما نطلع من بارد لساخن او العكس بنمرض ,, هو الجراثيم وين قاعده بالضبط ؟؟؟؟
رد بواسطة السوسنة لسؤال
انت مين

مشاغب

لانه جسمنا في وساىل دفاع طبيعية للجراثيم
رد بواسطة اصيل الطراونة.
وحد الله
10-01-2018 04:33 PM
هل تعلم
كيد الرجال
فتّشت الزوجة هاتف زوجها فوجدت هذه الأسماء
- صاحبة اللمسة الحنونة
- صاحبة الدمعة اللطيفة
- سيدة أحلامي
فغضبت الزوجة فاتصلت بالرقم الأول فإذا هي أمه
واتصلت بالرقم الثاني فإذا هي اخته
وإتصلت بالثالث رنّ هاتفها ...
فبكت لأنها ظلمت زوجها فأعطته راتبها ذلك الشهر
تكفيراً عن ذنبها
وعندما علمت أمه بالقصة أهدته إحدى أساورها
أما أخته فباعت خاتمها وأهدته ثمنه

ثم ذهب الزوج واشترى هدية لزوجته الثانية
اللي مسميها أبو خلدون الكهربجي
رد بواسطة القبطاااااااااان
بالله عليكوا ما بستحق الاحترام ؟؟؟ الذكا اله ناسه شو هالحكي ...
رد بواسطة ساليوف
هههههههههههههههههههههههههههه حلوة
رد بواسطة هناء..
خاين.... بده طخ....
10-01-2018 04:37 PM
!!!!!!!!!!!!
·
ختياره قاعده مع صبايا حكولها الصبايا يا الله فستانك بجنن من وين شريتيه ؟
الختياره بدها تعرط .....حطت إجر عإجرر وقالت :

والله من ماكدونالدز
رد بواسطة القبطاااااااان
شو مالكوا انا اشتريت منه بلوزه ,,, ليش بتتطلعوا هيك شو قصدكوا ,,؟؟؟؟ ههههههه
رد بواسطة ساليوف
من ماكدونالدز مش هيك يا حجة فضحتينا
رد بواسطة هناء..
هههههه...

بلكي سمعها ثقيل... وبتفكرها السندويش...
10-01-2018 05:00 PM
المشاغب
يا دجلة الخير والدنيا مُفارقة

وأيُّ شرٍّ بخير ٍ غيرُ مقرونِ

وأي خيرٍ بلا شرَّ يُلقٌحَه

طهرُ الملائك منْ رجس الشياطين

الحاج الجواهري ؟!
رد بواسطة القبطااااااااان
ورد زرعته خوش ورد بيدي سقيته ,,,
من دجله والفرات يبه بيدي رويته ,,,,
رد بواسطة اصيل الطراونة.
بس قراتها صدعت لتكون عمل هههههه
مساء الخير
رد بواسطة هناء..
ههههه
10-01-2018 05:24 PM
القبطاااااااااان
ابو الذهب

مزبوط بكون كنترول وبكون طموحه يجيب العمومي عشان يريح السواقين عالخطوط وبعدين بستلم باص وبكون متعلم الدخان جديد وبصير صاحب الباص بده 60 ليره باليوم والسايق بده 20 ودخانه واكله وشربه ,, اكيد بده يقطع الناس عشان يجيبهم كل يوم ,,,
10-01-2018 05:59 PM
ساليوف
القبطان
هناء
ابو الذهب
السوسنة
للجميع

يسعد مساكم يا اجمل الناس شكرا لسؤالكم عني بغيابي
رد بواسطة شطورة
يسعد مساءك ساليوف والحمدلله على السلامة
رد بواسطة هناء..
ولو مقصرين... لا باس عليك..
رد بواسطة ساليوف
يسعد قلبك شطورة العسولة حبيبتي الله يسلمك

هناء
لا والله ما قصرتو يسعد قلبك وقلبهم
رد بواسطة القبطااااااان
مساء الورد ،،
10-01-2018 06:02 PM
ساليوف الى اصيل
يسعد مساك معقول رجعت لا اصدق
على كل حال تحكيش معاي هههه
رد بواسطة القبطااااااااان
خلص تحكيش معها ,, انت احكي لي وانا بحكي لها ,,,,
رد بواسطة اصيل الطراونة.
طيب خلص مش رح احكي معك اسمعي تعالي احكيلك شي هههههه
رد بواسطة اصيل الطراونة.
قبطان
هاي لازم كف عشان تركز هههههه
10-01-2018 06:03 PM
ساليوف الى المنتحل
يسعد مساك كيفك ولك اشتقنالك ههههههه
رد بواسطة الى سالي
وانا اكثر ساليوف
10-01-2018 06:03 PM
اصيل الطراونة..
مساء الخير حبايبي

شنو اخباركم عيني انشاء الله طيبه
رد بواسطة القبطاااااااان
ولعت ,, شكله اصيل متعشي بطيخ هههههه
رد بواسطة هناء..
مساء الخيرات والمسرات..
رد بواسطة اصيل الطراونة..
هههههههه عنب
رد بواسطة اصيل الطراونة.
اهلييين هنووو
10-01-2018 06:06 PM
السوسنة السوداء
​إمسح الخطأ لأجل الأخوّة​
​ولا تمسح الأخوّة.. من أجل الخطأ!​

​وعندما تتعرض لإساءة:​
​فلا تفكر بأقوى رد​
​بل فكر بحفظ الود!​

​"أحسنوا فإن الله يحب المحسنين"​
رد بواسطة هناء..
جميل... بس
من وين نجيب الصبر
رد بواسطة السمرة
قلبي مش مطاوعني يا ريت اقدر انسى خطا الاخوة بحاول اتناسي برضه ذاكرتي بتقوي الله لا يقطعها ويقطع اللي مثلها اختي بنت امي وابوي
رد بواسطة اميره
اتركي هالاخوه بحالهم.. وابعدي
10-01-2018 06:07 PM
ساليوف
يسعد مساكم جميعا
المحرر
يسعد مساك
رد من المحرر:
مساء النور
رد بواسطة اصيل الطراونة.
طيب ممكن مساء الخير
رد بواسطة ساليوف
طيب اصيل بس احكيها بسرعه علشان ما اسمع صوتك ههههههه
صباح الفل
رد بواسطة اصيل الطراونه
طيب هاتي البوق اهمس باذك
طووووووووط سامعيتني
؟
رد بواسطة ساليوف
دوشتني ولك
10-01-2018 06:07 PM
السوسنة السوداء
‏كل صفعة تعلمك درساً ،
‏وكل سقوط يدربك على الوقوف جيداً ،
‏وكل تجربة قاسية تخلف لك تذكاراً من الحكمة ،
‏وكل طعنة تزودك بالثبات أكثر ،
‏فلا تحزن عند الصدمات
‏فلولاها لبقينا مخدوعين لمدة طويلة
‏هي قاسية ... لكنها صادقة !
10-01-2018 06:08 PM
اصيل الصغير
ابن صاحبي بعشقني بس يشوفني بلزق بحضني طبعا قاعدين بالسياره بنستنى الاهبل ابوه ههههه ماسك اصبعه وبكتب مساااااء الخير لكم جميعا

انا اصيل الصغير هل تقبلوني صديق لكم
رد بواسطة القبطاااااااان
الله يخلي لك اياه وانت بتعرف مثل ما قال المثل ابن صاحبك كانه انت اللي اشتريت له البوظه لما ما كان مع ابوه مصاري نهاية السنه لما دفع قسط السياره
رد بواسطة هناء..
طبعاً بنقبله.... بس دير بالك عليه...
رد بواسطة اصيل الطراونة.
لالالا انا سميته كنت مسافر
10-01-2018 06:11 PM
القبطاااااااان
ساليووف ,, اسمك موجود سالي ,,, لكن سيتم اضافة ساليوف ولا يهمك
رد بواسطة ساليوف
يسعد قلبك القبطان عادي يمه خليه متل ما بدك
10-01-2018 07:16 PM
الى اصيل
في شعر تونسيه جزائريه من أشعارك بتوع زمانةةةةةةةة؟
رد بواسطة اصيل الطراونة.
وشو؟
رد بواسطة الى اصيل
انتا كنت تكتب شعر تونسي برشا جميل بزاف
اكتب كذلك نريد منه
رد بواسطة اصيل الطراونه
ابشر

هاي خص الك
برشا برشا يا مدلل برشا برشا
برشا برشا حبك بقلبي اتعلل برشا برشا
10-01-2018 07:33 PM
اصيل الطراونة.
للجميع مسااااااااء الحب

مها اهلا خيتي سلمي عليها

هنووو وله صيييب يفقعك هو انا بنتحل هههههههه
رد بواسطة ساليوف
الله بعين صباح النور
رد بواسطة اصيل الطراونه
لا حول ولا قوة الا بالله .. وسعي هيك
رد بواسطة ساليوف
ههههههههههههههههههه
10-01-2018 07:36 PM
المرحومه ذكرى
قالوا حبيبك مسافر
قلت ليت السفر لمكان
يجعل طريقه زمرد
والحصا مرجان ..
والشمس خيمة مظلة لسيدي
والقمر صوان ..

قالوا لي وانته
قلت اي والله وانا !
قالوا بتصبر ؟
قلت اي بالله سنه ..
قالوا بيتركك وحدك
قلت قلبو ما يطيعوا
يترك معاي الشوق والحرمان ..

قالوا لي الشوق ظالم
قلت سيدي ما درى ..
قالوا يجرح عيونك
ويحرمك نوم الكرى !
قلت يا ضيف سيدي
لأكرمك في غيابه
ولو بتجرحني اجرح
كلي فدوة لشبابه .
رد بواسطة القبطااااااااان
واغنية شاديه ,, قولوا لعين الشمس ماتحماشي
رد بواسطة نجاة الصغيرة
واغنية نجاة
((حتى فساتيني التي اهملتها
فَرِحت به.. رقصت على قدميه
ونسيت حقدي كله في لحظه
من قال اني قد حقدت عليه
كم قلت اني غير عائده له
ورجعت
ما احلى الرجوع اليه ))
10-01-2018 07:50 PM
هناء..
اصيل...
ولك البين يطس اعداءك... مش قصدي انه انت المنتحل.... قصدي المنتحل انتحل اسمك ودخل في... فهمت يا اهبل...هههه.
رد بواسطة اصيل الطراونة..
البييييين يسطك ههههههه هسا فهمت
رد بواسطة اصيل الطراونة.
هنووووووووووووووووووووووووو حر انا
رد بواسطة لصيل
اصيل شوي تخلف عندك
رد بواسطة ساليوف
اه والله البين يطسه
رد بواسطة اصيل الطراونه
لصيل ههههه شكلها شوي تخلف منك
رد بواسطة اصيل الطراونه
سالي
بتحكي اعدائي وله هبلى ههههه يعني انتي
رد بواسطة ساليوف
لالالا البين يطسك انتا ليش اعدائك ههههه
10-01-2018 08:05 PM
القبطااااااااااان
غالين والله مابها زيف وخداع / والحب واضح في كلامي وشعوري
غنيت شوقي لك على كل الاسماع / والقلب عندك في غيابي وحضوري
مهما اصادف مالي بغيرك اطماع / باهي جمالك يرضي ذوقي وغروري
يا للي بحنانك تنتهي كل الاوجاع / انت الوحيد بدنيتي شي ضروري
رد بواسطة اميره
ربنا يهدي بالك
10-01-2018 08:44 PM
ايقاع المطر
مساااء الخير
رد بواسطة ساليوف
صباح النور
رد بواسطة اصيل الطراونه
صباح النور
رد بواسطة القبطاااااااان
مساء الورد ،،
10-01-2018 10:38 PM
نكتة المساء
معلمة رياضيات صدمتها سياره

اخدوها المستشفى

قالولها عندك كسور!!!

قالتلهم وحدوا المقامات :)
10-01-2018 11:17 PM
الى اصيل
يا اخي اوختي تكتب هكذا
اوختي بمد الواو وكسر اللياء
من
مثلا نقول يا اوختاااه اليس كذالك ام لااااا
رد بواسطة اصيل الطراونه
تعالي يا اخي/اخCHاه فلتحتسي معي كأسا من القهوه لقد اعددتها هذا الصباح لكي نذهب بعد ذلك لقتال سالي واستعادة الخردى التي سرقتها من بيت مال المسلمين
10-01-2018 11:38 PM
ام خليل
لقيت وحدة المانية منزلة صورتي

و كااتبة عليها لماذا هذه الورود لا تنمو في بلدنا

مصدقيني ولا احلف
رد بواسطة اصيل الطراونه
مو بس احلفي اقلبي بطن وضهر ع المصحف الشريف والاثم عليك من هسا
11-01-2018 12:35 AM
زينه
زهرة البيلسان
من شوي لحتى دخلت ع الموقع
وشفت تعليقك بالمشكلة السابقه
اسم الدكتور عمران العطايا
مابعرف اذا بعدو موجود والدي
تعالج عندهم من 3 سنوات
بس كل الدكاتره الموجودين
مختصين
11-01-2018 01:06 AM
زينه
خبريني شو بسير معك.
11-01-2018 01:08 AM
زينه
شفت اسمي بقائمة الاسماء
يسلموووو قبطاااان:-)
11-01-2018 01:15 AM
حكمة اليوم
لا تقل ضاقت ..
و لكن قل غداً سيأتي الله بالفرج.
رد بواسطة اصيل الطراونه
اللهم امين
11-01-2018 08:53 AM
ساليوف
يسعد صباحكم جميعا

المحرر
يسعد صباحك
رد بواسطة زينه
صباحك عسل سالي
رد بواسطة اصيل الطراونه
اصبحنا واصبح الملك لله

استغفر الله العظيم

لا حول ولاقوة الا بالله
رد بواسطة ساليوف
زينة
حبيبتي صباحك العسل مثل دمك

اصيل
شو يمه شايف شيطان ههههههه
رد بواسطة القبطااااااااان
الله يسعد هالصباح ساليوف ،،،
11-01-2018 09:09 AM
زينه
اللهم إن لي أصدقاء،،،
عيني لا تراهم ،،،
فبعينك اللهم ارعاهم ،،،
وفرّج همهم وشكواهم ،،،
و أجعل السعاده لا تفارق
خطاهم ،،،
،،، صباح الخير ،،،
رد بواسطة اصيل الطراونه
اللهم امين لك ولنا اجمعين

صباح النور
رد بواسطة القبطاااااااان
صباح الياسمين زينة ،،،
11-01-2018 09:32 AM
موعظة اليوم
‏﷽
‏ ﴿ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
‏يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﴾
صدق الله العظيم
رد بواسطة زينه
عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم
رد بواسطة اصيل الطراونه
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
رد بواسطة القبطااااااان
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد،،،
11-01-2018 09:42 AM
اصيل الطراونه
صباح القهوه .. يااااه شو بعشق ريحتها الصبح
رد بواسطة زينه
صباح الخير
رد بواسطة اصيل الطراونه
صباح النور ^-^
رد بواسطة ساليوف
صباح الفل
رد بواسطة القبطااااااان
يسعد صباحك ومساك اصيل ،،
11-01-2018 10:01 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات