البنك العربي يكرّم موظفيه المتطوعين في برنامج "معاً" للمسؤولية الاجتماعية | مال وأعمال | وكالة جراسا الاخبارية

البنك العربي يكرّم موظفيه المتطوعين في برنامج "معاً" للمسؤولية الاجتماعية


جراسا -

أقام البنك العربي مؤخراً حفلاً خاصاً في مبنى الإدارة العامة للبنك تقديراً للدورالمميز الذي يقوم به المتطوعون في برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية "معاً". وحضر الحفل رئيس مجلس إدارة البنك العربي السيد صبيح المصري والمدير العام التنفيذي السيد نعمة صباغ ونائب المدير العام التنفيذي الآنسة رندة الصادق وعدد من مدراء الأقسام والموظفين. وشهد الحفل تكريم فريق متطوعي البنك العربي الذين شاركوا خلال العام بمجموعة من النشاطات والمبادرات الرامية إلى خدمة المجتمع المحلي في العديد من المجالات منها: الصحة وحماية البيئة ومكافحة الفقر والتعليم ودعم الأيتام.

وفي كلمته خلال الاحتفال، عبر السيد نعمة صباغ عن تقديره واعتزازه بالجهود المتميزة التي بذلها فريق متطوعي البنك العربي خلال العام الماضي، وقال السيد صباغ: "إنالعملالتطوعيهومنأرقىنماذجالإستثمارالمجتمعي،فهويدمجالعملالفرديضمنعملٍجماعيبشكليقويالمجتمعويعززأواصرهمنخلالبثالروحالإيجابيةوشحذالإراداتوالهمم." وأضاف:"

إن ريادة البنك العربي اليوم لم تعد تقتصرعلى إنجازاته ونجاحاته على صعيد الساحة المصرفية المحلية والإقليمية فحسب،بل انهاتقترن كذلك بفاعلية أثره ودورها المجتمعي والتنموي على الصعيد الإقتصادي والإجتماعي والبيئي والذي يشكل العمل التطوعي المؤسسي أحد ركائزه الأساسية. "

وحول مشاركة موظفي البنك ضمن فعاليات البرنامج خلال العام 2017، قال السيد طارق الحاج حسن – نائب رئيس أول- مدير إدارة البراندنج: "ارتفع عدد المبادرات المجتمعية التي نفذها متطوعو البنك العربي خلال العام المنصرم لتصل إلى61 مبادرة بمشاركة 432 موظفا من مختلف الدوائر والأقسام، كما بلغ عددالمشاركات التطوعية 1061 مشاركة."

وأضاف:"بلغ عدد المستفيدين من الأنشطة والمبادرات المجتمعية التي دعمها البنك خلال العام في اطار جهوده المتعلقة بالإستدامة ما يقارب 207000 مستفيد من مختلف الفئات عبر المملكة".


وعبّر الموظفون المكرّمون خلال الحفل عن شكرهم واعتزازهم بالتقدير الذي تلقوه من البنك، والذي يشكل حافزاً لهم لمواصلة التطوع بوقتهم وجهدهم لدعم الأنشطة والمبادرات الرامية إلى تطوير المجتمع وتنميته.


ومن الجدير ذكره أن برنامج "معا" للمسؤولية الاجتماعية لا يقتصر فقط على المشاركة التطوعية للموظفين، بل يتيح المجال كذلك لعملاء البنك لتقديم دعمهم وتبرعاتهم للجهات غير الربحية المشاركة في البرنامج من خلال قنوات البنك المختلفة ومنها: الخدمة المصرفية عبر الإنترنت "عربي أون لاين"، الخدمة الهاتفية "هلا عربي"، بالإضافة إلى إمكانية التبرع من خلال فروع البنك المختلفة وصرافاته المنتشرة في أرجاء المملكة، علاوة على ذلك توفّر بطاقة "معاً" الائتمانية البلاتينية الصادرة من البنك لحامليها فرصة دعم الجهات غير الربحية في كل مرة يتم فيها استخدام البطاقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات