لا تخلعي حذاءكِ في الطائرة أبداً !


جراسا -

عند قضاء ساعات طويلة أثناء السفر بالطائرة، تشعرين بالملل وينال منك التعب والإرهاق وخاصة على مستوى القدمين، وقد تفكرين بخلع حذائك لإراحتهما بعض الشيء، ولكن عليكِ التفكير مرة أخرى قبل القيام بذلك.

على الرغم من أنّ خلع الحذاء يعدّ أمرًا مغريًا حقًا لراحة قدميكِ، إلا أنّ الخبراء ينصحونكِ بعدم فعل ذلك، حيث يوضحون أنّ الطائرة لا تعتبر مكانًا نظيفًا كما تعتقدين.

وفقًا لمجلة “أول”، على الرغم من أن الطائرة قد تبدو نظيفة وآمنة، إلا أنّ الواقع غير ذلك، فكل ما تتضمنه عملية تنظيف المراحيض هو استخدام رذاذ مطهر ثم مسح مكانه فقط وإضافة ورق المرحاض، وبالتالي فهو غير نظيف إطلاقًا، لذلك، احرصي على ارتداء حذائك دائماً.

وكشف الخبراء أيضًا أن المرحاض ليس هو السبب الوحيد لتحرصي على ارتداء حذائك طوال الرحلة، فإذا أُصيب أحد الركاب بالدوار والغثيان وتقيأ بالطائرة، فالبقعة فقط هي التي تُنظف ولا يتم تغيير أو تنظيف السجاد بأكمله، مما يؤدي إلى انتشار الجراثيم.

لذا عزيزتي مهما بلغ بك التعب، ومهما كان من المغري خلع حذائك والاسترخاء أثناء رحلتك على متن الطائرة، من الأفضل الاستمرار في ارتدائه للحفاظ على نظافتك وصحتك وتفادي أية عدوى يمكنها أنْ تنتقل معك إلى خارج الطائرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات