ما هو أفضل أنواع كريم الأساس لمكياجك ؟


جراسا -

مكياجك سرّ تألقك في ليلة زفافك، لذا عليك اختياره بعناية وتأني، لأنه العنصر المؤثر على وجهك ويبرز من ملامحه وقسماته ويضفي عليها الجاذبية المطلوبة.

من أهم المستحضرات التجميلية التي يتوجب التركيز عليها هي كريم الأساس، فإذا كان مناسبًا منحك التألق والإشراق والعكس صحيح، لذا رأينا أنْ نطلعك على أنواع كريم الأساس ومميزات وعيوب كل منها، وبعدها تقررين ما تطبقينه على بشرتك في اليوم الموعود، ودليلنا هو مجلة مارثا ستيوارت ودينغ.

السائل

تقول تيلر: “يناسب كل أنواع البشرة، كما أنه سهل التطبيق ويعطي التغطية المطلوبة دون عناء، وأنصح بكريم أساس جورجيو أرماني الحريري المضيء، ويمكنك مزجه مع قطرات من المرطب، ثم تطبقينه بإصبعك مع تدليك البشرة والتركيز على منطقة T .

كريم الأساس المضغوط

تنصح به تيلر قائلة: “هو ليس كريم أساس فقط بل هو مجموعة من المستحضرات والعلاجات في الوقت ذاته، حيث أنه يحتوي على كريمات BB وCC ويمنحك بلمسة واحدة عدة مزايا على بشرتك، وأوصي أن تطبقينه بإسفنجة البليندر الرطبة، فهو خفيف وسهل التطبيق ولا تحتاجين معه سوى الكونسيلر الجيد، وتذكري أنّ هذا النوع من كريم الأساس لا يغطي البقع وعيوب الوجه بشكل كامل”.

كريم الأساس البودرة

مثالي للبشرة الدهنية كما تقول تيلر وأضافت: “أبدأ بكريم الأساس السائل ثم أضع كريم الأساس البودر للتغطية الكاملة وإخفاء الندوب وحب الشباب والتبقع، وخطواتي بالتناوب أنْ أضع “جورجيو أرماني” باور فابريك، ثم “لورا مرسييه فلوليس”، وأوصي للعرائس بتطبيق كريم أساس “إستي لودر دبل وير” لأنه يمتص العرق والرطوبة”.

كريم الأساس الجيل

وتابعت: “يمنحك هذا النوع من كريم الأساس إطلالة رائعة خالية من العيوب مع التغطية الكاملة وبشرة غير لامعة لأنه قائم على السيليكون وبالتالي فهو مقاوم للماء، وإذا كنت تعانين من حب الشباب أو البقع على بشرتك أنصحك بتطبيق هذا النوع بأصابعك، ثم امزجيه بالكريم المرطب وطبقيه بالبليندر”.

كريم الأساس الموس

وهو كريم الأساس السائل الثقيل الذي يسمح للبشرة بالتنفس ويغطي المسام الواسعة، فهو لا يتوغل داخل المسام مثل الأنواع الأخرى، والأفضل منه كريم أساس مارك جاكوبس فهو يناسب كافة أنواع البشرة، وسهل التطبيق، حيث بإمكانك وضعه بإصبعك أو بالفرشاة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات