مناقشة مسودة قانون الحماية من الاتجار بالبشر


جراسا -

 ناقشـت اللجنة الوزارية المشكلة لدراسة موضوع الاتجار بالبشر في اجتماع عقد في وزارة الداخلية اليوم مسودة مشروع قانون الحماية من الاتجار بالبشر الذي أعدته اللجنة .

وقال وزير الداخلية عيـد الفايـز الذي تراس الاجتماع بحضور وزراء العمــل باسـم السـالم و الصحــة صــلاح المواجـدة والعدل ايمن عودة ان اللجنة اجرت مراجعة شاملة لجميع مواد مسودة المشروع، وابدت بعض الملاحظات حيالها للخروج بقانون عصري ومتطور يلبي الأهداف المنشودة ويؤكد التزام الأردن وانسجامه مع المتطلبات والتشريعات الدولية بهذا الخصوص.

واشار الى انه تقرر الطلب من اللجنة المعنية بصياغة مسودة مشروع القانون اعادة دراسته وإجراء التعديلات ليتم مناقشتها في الاجتماع المقبل واتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها.

وحضر الاجتماع أمين عام وزارة الداخلية وأمين عام وزارة العمل ومساعد مدير الأمن العام ومندوبون من جميع الوزارات المعنية.

 (بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات