الملك يشيد بجهود "فلسطين النيابية" ازاء قضية القدس


جراسا -

أشاد جلالة الملك  خلال اللقاء الذي جمعه برؤساء اللجان النيابية ظهر أمس الاثنين،  بموقف مجلس النواب تجاه قضية القدس و قرار الإدارة الأمريكية بجعلها عاصمة لها ، مقدرا الموقف و الدور الوطني الذي قام به المجلس.

جلالة الملك و حسب مصادر "جراسا" خصّ لجنة فلسطين النيابية و رئيسها النائب يحيى السعود بإشادة كبيرة ، مثمنا مواقفها و أدائها تجاه قضية القدس و المقدسات فيها ، حيث أكد جلالته أنه يقدر الدور الكبير و الهام الذي قام به السعود و لجنة فلسطين النيابية.

النائب السعود من جهته قدم شكره لجلالة الملك على الثناء مؤكدا أن ما تقوم به اللجنة هو امتثال لتوجيهات جلالته و سير على نهجه العروبي الاصيل و الثابت .

كما أشاد السعود برئيس مجلس النواب م.عاطف الطراونة و الجهود المبذولة من قبله بإدارة المجلس و دعم النواب للقيام بادوارهم، و تسهيل مهامهم لإنجاح عملهم المناط بهم.

كما و شمل اللقاء الملكي بالنواب محاور عديدة شملت التحديات الخارجية و الاقتصادية و ركزت على الإصلاح الشامل في مؤسسات الدولة و التشديد على سيادة القانون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات