العرق يمد لسابع جد | أريد حلا | وكالة جراسا الاخبارية

العرق يمد لسابع جد


جراسا -

انا شاب ابلغ من العمر 26 عاما . اثناء دراستي بالجامعه تعرفت على فتاه ، واتفقنا على الزواج ،

وفعلا بعد حصولي على وظيفه ، بعثت اهلى لخطبتها ، اهلي في بدايه الامر. لم يعترضوا ، وحددنا موعد لقراءة الفاتحه.

وذهبنا على موعد جاء ابوها وقال انتظروا عندنا عادات وتقاليد الرجل الكبير في العائله يجب ان يحضر للعرس وهو جد البنت ،طبعا حضر الجد ، وكانت الصدمه لاهلي انه ذات البشره غامقه ،

كان ردة فعل اهلي رفض اتمام العرس ، قلت لاهلي لماذا رفضتوا زواجي ،قالوا الا تعلم ان جد. البنت اسمر البشره

قلت وانا مالي بجد البنت المهم البنت عاجبتني وهي شقراء البشره ، قالوا الا تعلم ان العرق يمد لسابع جد ،وبكره بتخلف ولد مثل لون بشره جدها ، قلت انا اريد فتاه ، وغضبت وتركت لهم البيت ،

وعندما رايتهم رافضين الزواج من حبيبتي قلت اذهب اخطبها وبعدين بحطهم تحت امر الواقع ، ولكن اهل الفتاه رفضوا اتزوج بنتهم الا بقدوم اهلي معي ،

واهلي رافضين ماذا افعل ؟؟لحل مشكله

الرجاء انصحوني



تعليقات القراء

مُهره
المشاكل صارت بالألوان
09-01-2018 12:13 PM
مُهره
يعني هاي المشكله الجزء الثاني من
المشكله السابقه.؟
09-01-2018 12:14 PM
مراقبه
شو هل مؤلف الفاشل نفس القصة السابقة بشرتي سوداء
رد بواسطة المتنحل
أي اسكتي امنيح اللي غيروا هالصورة هاي أحلا
رد بواسطة مها احمد
لست مؤلفه فاشله ، بس حبيت اثبت لكم اني بقدر نفس الفكره اعملها عدة قصص وبقدر اعمل عشر مشاكل كمان
رد بواسطة المثقفه
شكله المؤلف زنجي واحنا مش دارين
رد بواسطة مها احمد
لا. وانت صادق،المؤلف اشقر ذات عيون ملونه
رد بواسطة الى "الموافيه"
انت ما بتعرفي إنه مؤلفة القصه شقراء وعيونها ملونه وبتعتبر السمار من علامات البشاعه ؟؟؟؟
يعني بالعربي ماكلة مقلب بحالها
09-01-2018 12:17 PM
اميره
صباحووووو
رد بواسطة القبطااااااااااااان
صباحك ومساءك ورد ،، اميره
09-01-2018 12:45 PM
القبطااااااان
مهره
يسلموا اديكي،،، انتي مين كنتي
رد بواسطة مُهره
بجاوبك لاحقاً
رد بواسطة القبطااااااان
براحتك
09-01-2018 01:33 PM
القبطاااااااان
صباح الورد نفر نفر
رد بواسطة اميره
يسعد مساك قبطانا
09-01-2018 01:44 PM
السمرة
برضه انا اساس المشكلة
وسبب لفشل الزواج وكثرة العنوسة بالبلد يلا يا الزعيم حل المشكلة خليني اشوف ههههه
09-01-2018 01:55 PM
مها الى مهره
هل انتي معلقه قديمه ، لانك بشوفك ماخذه على الموقع ،
رد بواسطة مُهره
جاوبتك في المشكله السابقه
رقم 67
09-01-2018 02:02 PM
مها احمد. الى مهره
حاولت اجيب فكره جديده وهي عن بشره
رد بواسطة مُهره
يمكن مع فارق زمني بكون افضل للقاريء
ربط الأفكار مع مده زمنيه بتنعش الذاكره
09-01-2018 02:04 PM
ابو الذهب // الى مها
الاخت مها

الحمد لله على السلامة

لو سمحت

اكتبي لنا عن مشكلة السواقة وتصرفات بعض السائقين الغير لبقة
رد بواسطة مها احمد الى ابو ذهب
من عيوني حاضر اي طلب مني باخذه بعين الاعتبار ،
09-01-2018 03:43 PM
ابو الذهب
اخي الغالي قبطان

مساء الورد معاليك
رد بواسطة القبطااااااااان
مساء الورد والفل لابو الذهب ،،،
09-01-2018 04:15 PM
مها احمد
انا زعلانه لان. لا احد دخل موقعي الجديد وعلق فيه
رد بواسطة الى مها احمد
مش ملحقين عليك هون تا نروح على موفعك الجديد...
بعدين القصص غاية بالتفاهه
09-01-2018 04:23 PM
السوسنة مها
مها

يسعد مساااك

انا معك انت كاتبة مبدعة

بتقدري تجيبي حوارات لموضوع معين باكثر من طريقة
رد بواسطة .......................
مبدعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد بواسطة مها احمد الى السوسنه
الله يسعدك يا اموره انتي يا صديقتي القديمه
09-01-2018 04:24 PM
السوسنة. ابو الذهب
ابو الذهب

مساااااء الخير
رد بواسطة ابو الذهب
الاخت السوسنة

تسلمي يا طيبة

ومساء الفل
09-01-2018 04:24 PM
السوسنة شطورة
شطورة

مساااء الخير
09-01-2018 04:25 PM
سوسنة قبطان
القبطان

مساااااء الخير
رد بواسطة القبطااااااااااان
مساء النور سوسنة،،
09-01-2018 04:25 PM
السوسنة السوداء
قمر

زينة

اميرة

زهرة النرجس

هناء

مساااااء الورد
رد بواسطة اميره
يسعد مساك
كيفك سوسنتنا
09-01-2018 04:26 PM
مها الى مهره
انتي تقولي انك قديمه هون ، بس انا اول مره بسمع باسمك احتمال انك كنتي تعلقي باسم ثاني
09-01-2018 04:27 PM
السوسنة السوداء
سالي

مها

السمرة


مسا الخير
09-01-2018 04:27 PM
السوسنة السوداء
اصيل
زعيم
ملك الاحساس
متزن
ابو الليث
مساء الخير
رد بواسطة اصيل الطراونة..
هلا وغلا
09-01-2018 04:28 PM
السوسنة مشاااغب
حج مشااااغب

مالك علي
شعاشيل وفاصوليا ابصر شو مالها

اكلات اول مرة اسمع فيها

ليش ... عشان حكيت انك الك اسم تاني
09-01-2018 04:29 PM
السوسنة برشا
برشااااا

بعدك بتدلل...ولا رحت خلص نهائيا

والله بعز علينا غيابك

اسمك بحب اشوفه ضمن التعليقات
09-01-2018 04:30 PM
السوسنة مها
مها

بدنا متل ماحكى ابو الذهب

عن سيارات التكسي مابشغلوا العداد وبياخذوا منا زيادة
شو نعمل
09-01-2018 04:31 PM
سوسنة مها
مها
رحت مجهر
شفت مشكلتك

ماعلقت لانه مافي الا فيس
09-01-2018 04:38 PM
سوسنة لمهرة
مهرة

انت كتبتي قاىمتين للقبطان

اول وحدة انا ماكنت موجود ..هل هي لجراسا ولا سرايا
اما القاىمة ٢
سري وعجرمي وابو شرار انا كنت موجودة هي جراسا

طيب انت شو كان اسمك ايامها

بعرفك ولا لا
09-01-2018 04:40 PM
القبطاااااااان
سوسنه....

القائمه الثانيه أنا أضفت اللي ذكرتيهم على قائمة جراسا ويمكن أيامها ماكنت بعرفك أنا لأنه جيت جديد للموقع
رد بواسطة السوسنة قبطان
قبطان

انت كنت بسرايا واحنا كنا بزاد

وكاننا جينا بنفس الوقت لجراسا
رد بواسطة القبطاااااااام
مزبوط،لأنهم سكروا التعليقات سوا
09-01-2018 05:15 PM
القبطااااااااان
صباح الخيرات للجميع واخص بالذكر لجنة المتابعه والتفتيش @@@@ ساهر الليل @@@ العجـــــرمي @@@@ ابو شـــــــــــرار @@@@قاموس عربي @@@ قرفاااان @@@ مواطن زهقاان @@@الادميراال @@@ ((ملك الاحساس ))@@@اوكي @@@ ((محمد ابو عويس)) @@@@ حسام عـــــزب @@@ ابو الذهب @@@@ سري للغايــــــــــــه @@@@ البريئ @@@ قاتل مأجور @@@ طـــارق @@@@ دردااااح @@@ الحنووون @@@@ الرعــــــــد @@@@ السلطــــــي @@@@ رائـــــــد @@@@ متابع عن كثب @@@خالــــــــــــــــــد@@@ Nawras. @@@@ طيووووف @@@@ زهرة القيثااااره @@@@ الشمعــدان الابيض @@@ أم رياااااااان @@@@هاشميــة @@@@ أحلى ســــــــــــلام @@@@ بنـــــااااااااااان @@@@ توليـــــــــن @@@@ اميرة كل النجماااات @@@@ ســــاااااالي @@@@ رووووووووووعة @@@@ سمـــــاااااا @@@@ نونــــــــــــا @@@@ SH @@@@ SR @@@@ نونـــــااااا @@@@ زهرة الشـــــــــــام @@@@ ذكريات جميـــــــــــــــله @@@@ عطر المحبـــــــــه @@@@ ننــــــــــــوش @@@@ ندى الايــــام @@@@ الحنونــــــــــــه @@@@ جزر القمـــــــــــر @@@@ طيبــــه @@@ نعسانــــــــــه @@@@ @@@@ Rose الاردنيه @@@@ احلى دودو @@@@ ذكريات الحلـــــــــــــــوه @@@@ ليانوووو@@@@ ارجــــوان @@@@ سالــــي @@@@ اماني عبـــــــاس @@@@ نور الحيـــــــــــــــاه @@@@اردنيه وافتخــــــر@@@@ وردة النرجس @@@@ السوسنــة السوداءءء @@@@ كن صديقي @@@@ اميرة الصبايا @@@@ العنووود @@@@كركيه حره @@@@ العنووود 2 @@@ سلاااف @@@ بحبـــك @@@@ angel-angel @@@ شطب @@@نوووور سات @@@ سواار @@@@ لبنى @@@ فضووليه @@@ هبوب الشمال @@@@سهراااانه @@@ اوكي @@@ ميسوون @@@ نور الاردنيه @@@@ شرووووق @@@ اكليل الورد @@@ اردنيه وافتخر @@@ضوء القمر @@@عزيزي المحرر ياسر
رد بواسطة السوسنة قبطان
هي جراسا
بس بصراحة مابعرفهم اتوقع انهم كانوا قبل لاجي جراسا

بعرف جزء منهم بس
رد بواسطة السوسنة قبطان
وين

دانياااااال
الي بحكي انه كان موجود
رد بواسطة القبطااااااان
السوسنه
الشباب كلهم من جراسا ،،، الصبايا من جراسا وسرايا
رد بواسطة القبطاااااااان
بصراحه عمري ما سمعت فيه ،،، يمكن لأنه كنا بالفنيه هو يمكن كان هون بس انا ماعمري سمعت فيه قبل هسه
09-01-2018 05:23 PM
القبطااااااان
السوسنه
اسمك موجود بقائمة جراسا أما قائمة سرايا هاي من سنة 2010/2011. يمكن ماكنتي موجوده
رد بواسطة اميره
انا تواجدت قبل ال 2010
رد بواسطة القبطاااااان
لبنى
اسمك مو موجود؟
09-01-2018 05:25 PM
السوسنة مها
مها

اذا بدك تكتبي عن سواقين السيارات الصفراء... استني شوي مساكين ..هلا هم بمشكلة عشان صار في تطبيقات جديدة للنقل عن طريق السيارات الخاصة
رد بواسطة القبطااااااان
بستاهلوا،،، كانوا ينقوا الركاب تنقايه ويستغلوا ويلعبوا بالعداد وبستغلوا المناسبات ،،، اجاهم الدوا ،،،
09-01-2018 05:29 PM
المشاغب
العقل الناقد البصير؟! دائما ؟! يبحث و يحلل و ينقد؟! و يراجع نفسه و أطره الفكرية؟! و يتحقق من مصادره؟! و لا يكون كالقشة في مهب الريح؟!

الحجة سوسنة؟! لانه قدرتك على تمييز المعلقين تقريبا صفر؟! و على رأي المثل النرويجي؟! الباب اللي بتيجيك منه الريح و لا عشرة على الشجرة؟!
رد بواسطة الى المشاغب
هههه فعلا صفر بتذكرني بالمثل اللي بيقول بياع الخماخم قاعد بلاخم .مكسيكي المثل
09-01-2018 05:37 PM
القبطاااااااااان
أصيل
رح امشي لك إياها بمزاجي ،، قال ابر باليمين ولك بدك تعتق قبيله مابتبرك ههههه
رد بواسطة اصيل الطراونة..
هههههههههه كاس مي ونوم وكاس مي وشغل وكاس ونوم وووو راحت الفتره بسرررررعه
رد بواسطة اصيل الطراونة..
عتق قريش كلهم بكفارهم بعبيدهم ما كفرت يوم بالماضي.. الحمدلله الي تاب علينا

استر هههههههههه
09-01-2018 05:59 PM
زهرة البيلسان
مرحبا انا عندي مشكلة باسناني خلعت اربع طواحين من الجهه السفلية بس ضل عندي اسناني من قدام وحكالي الدكتور أنه اللثة عندك يمكن مابتتحمل وانا ضروري الاقي حل الللثة تبعتي
رد بواسطة وصفه
بتذكر سمعت وصفه وهي بتغلي ورق الزيتون وبتتمضمضي فيه كويس للثه .
رد بواسطة القبطااااااااان
مافهمنا وين المشكله ،، بدك تخلعي الأسنان ولا بدك تركّبي عليهم ولا شو
رد بواسطة اصيل الطراونة.
اخلعيها.
09-01-2018 06:11 PM
القبطااااااان
سالي ،،،، الحمدلله على سلامتك ،،،، واحلى باقة ورد الك ،،،،
09-01-2018 06:17 PM
الى مهره
هل انتي قديمه هنا ام لااااا؟
هل انا صديقطتك ام لاااااا؟
هل تعرفين هناء وصاحب بسمه ودليله ام لاااا؟
هل انا عرفتك ام لااااا؟
قولي لي انا غلتط ام لاااااا؟

ويستمر المسلسل
رد بواسطة القبطااااااان
يقطع شرك ههه قال متنكره هههههه يا بنت الحلال معها قائمة سرايا من 2010
09-01-2018 06:21 PM
سوسنة مشاغب
حج مشاغب

برضه كلامك مش مقنعني

انت واحد من المعلقين الموجودين من قبل
ومابغير رأيي

شو الشعاليل هي
09-01-2018 06:27 PM
السوسنة قبطان
قبطان

انا يادوب بديت اعلق بزاد نهاية ٢٠١١ وجيت لجراسا ممكن نهاية ٢٠١٢ او ٢٠١٣

وجراسا اغلقت ت٦ليقاتها
واجا لعنا منهم احلاهم ومدهشة
بعدين احنا انتقلنا لجراسا
رد بواسطة القبطااااااااان
وأنا اجيت بهذا الوقت ،،، بعد كم سنه بسرايا ،،، وكان عدد المعلقين تقريبا 150;;;
09-01-2018 06:28 PM
السوسنة للجميع
العرق يمد
لسابع جد ...شو عرفكم انه للسابع فقط

هي جينات يتم توارثها وبتتوزع حسب قانون الاحتمالات
09-01-2018 06:32 PM
السوسنة مشاااغب
مشاااغب افندي

عامل حالك مثقف الموقع حصرتك

بتعطيني زيرو

وانت بتقدر تميز المعلقين

طيب طلع النا المنتحلين ياشاااااطر
09-01-2018 06:34 PM
السوسنة للجميع
هلا في واحد
كتب الي مرتين الى السوسنة


والبعض هون اتهمني اني بكتب لحالي
لا مابتطلع مني
لانه عقلي كبير
لو ضحكت وخدعت كل الناس مابخدع نفسي

وشو بدي استفيد من هيك حركة
انا بهمني نفسي قبل اي شي
09-01-2018 06:35 PM
السوسنة السوداء
بالصورة في جدة

وين الجد
09-01-2018 06:39 PM
ابو الذهب
الاخت الكريمة

سالي

بغيابك يا اصيلة

الله يسعد اوقاتك ويحميك ويبعد عنك

كل بلاء

وتسلمي اخت سالي
09-01-2018 07:26 PM
القبطاااااااان
السوسنه
الجعاجيل طبخه شماليه بالعجين وورق اللوف أو ورق الزعتر مع اللبن
رد بواسطة اميره
بيض وطحين
اشي بحط جعده
واشي لوف
بقدونس او كزبره
ومامون بحكي زعتر
وبصل اتوقع اخضر
وبخلطيهم وببشلو يعملو زي الكبه وبسقطوها باللبن المغلي ع النار
وبس يستوي بسكبوه
رد بواسطة زينه
زاكيه كثير الطبخه امي بتعملها بس بنحكيلها ،، جعجوله ،،
احنا بندلعها
رد بواسطة زينه
قمر مساء الخير
رد بواسطة السوسنة قبطان
قبطان
شكرا بس شو اللوف
09-01-2018 07:42 PM
القبطااااااان
فرسان الحق

نفاخر بكم الدنيا ،،،، بترفعوا الرأس
09-01-2018 07:45 PM
القبطاااااااان
إبتسامة المساء


من أعظم عبارات الرومانسية عند المرأة الأردنية في فصل الشتاء
أصبلك صحن شوربة يدفي مصارينك
رد بواسطة اميره
بدها صحن عدس وخبز طابون.. وصحن زيتون
رد بواسطة زينه
شو بدو احسن من هيك
رد بواسطة ابو الذهب
يا خوي

احسن ما تقله هاي صحن عدس

ينفخ قولونك هههه

تحياتي اخ قبطان
رد بواسطة السوسنة قبطان
ياعيني عالرومانسية
هههههه
09-01-2018 07:52 PM
زهرة البيلسان
الى القبطان بدي ازرع مابدي اركب طواحين واللثة عندي مابتتحمل
رد بواسطة زينه
المركز العربي لطب وزراعة الأسنان عندهم قسم خاص بأمراض اللثه
رد بواسطة زينه
العنوان عمان الشميساني
مقابل السيفوي
رد بواسطة القبطاااااااااان
شفتي ؟؟ هي اجاكي الجواب وعند زينة الخبر اليقين ههههه
09-01-2018 08:08 PM
زهرة البيلسان
شكرا الك على الوصفة زيتون إلى رد بواسطة وصفة
رد بواسطة وصفه
هاي الوصفه لشد اللثه واذا الجرح اللي بعد الخلع موجود بعده بيطيب ان شالله
09-01-2018 08:10 PM
اميره
لا اله الا الله وحده لا شريك له.. له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
رد بواسطة ابو الذهب
لا اله الا الله
محمدا رسول الله

مساء الفل

اخت اميرة

واهلا بك
رد بواسطة اصيل الطراونة.
الدايم الله.. مين مات؟
رد بواسطة يا لطيف
صارت زلزال ولا شو السبب .؟
09-01-2018 08:17 PM
المشاغب || الحجة سوسنة
شو الفايدة يا حجة من البحبشة ورا كل معلق؟! المهم الأفكار ؟! حتى لو المعلق من الهلولولو؟!
الله يشعشل أيامك ان شاء الله ؟! و تظلك تاكلي شعاشيل لحد ما تصيري تزغرتي؟!

و على رأي الحاج تونغ بو ؟! حكيم دير السعنة العظيم؟! اذا صاحت في بيتك دجاجة كالديك؟! طعميها دورادو؟!
رد بواسطة القبطاااااااااان
دورادو ,, توكل شدوقك دورادو؟؟؟؟ ههههه قول اسكمو ههههههه
09-01-2018 08:30 PM
زينه
السوسنه
قبطاااان
مساء الخير
09-01-2018 08:35 PM
زينه
يسعد مساكم جميعا
رد بواسطة اصيل الطراونة.
هلا يا مساء النور
رد بواسطة ابو الذهب
اخت زينة

يا مساء النور

واهلا بك
09-01-2018 08:39 PM
السوسنة قبطان
فعلا معك حق وفي عليهم ملاحظات
عداد مابشغلوه
وبعضهم بحكيلك بدي كذا دينار ثمن التوصيلة قبل لتركب بدك اطلع مابدك لاتطلع

واوقات بحكولك مش طريقنا مكانك مابنقد
ر
يعني كانوا يتدللوا
خليهم على دلالهم
رد بواسطة القبطاااااااان
والله مرات بحس بدهم الراكب يشتغل على طريقهم مش هم يشتغلوا على طريق الركاب ههههه
09-01-2018 08:48 PM
السوسنة.. ابتسامة
بعد ارتفاع اسعار الخبز ،،،،،

اهل العريس بسألو أهل العروووس كم رغيف خبز بنتكم بتوكل باليوووم ؟؟؟
09-01-2018 08:49 PM
السوسنة السوداء
الزعل المستمر واللوم المستمر يُميت لذة كل شيء وإن كان من غير قصد..
إمدحوا حسنات بعضكم وتجاوزوا عن الأخطاء ، فإن الكلام الجميل مثل المفاتيح تفتح به قلوب من حولك ..
تغافل مره وتغابى مرتان فليس كل شيء يستحق الأهتمام ‎، لا تعطي الأمور أكبر من حجمها ، إن رأيت أمامك حجر أرمِ به خلفك وتقدم ، إنها ثقافة ومهارة ..
*‏التمسوا لنا الأعذار حينما لا نكون كما عهدتم أن نكون*
فالنفوس آفاق ووديان ولعل نفوسنا في أودية غير وديانكم ، ولعل صدورنا تحوي مالا نستطيع البوح به ..

*إبتسموا يا غالين*
*وسامحوا يا أحبة*
وأغسلوا قلوبكم من نغزات الشيطان وسوء الظن ، والتمسوا لأخوانكم الأعذار ..

فنحن في أعوام تتساقط فيه الأرواح بلا سابق إنذار ، فاللهم اجعلنا ممن طال عمره وحسن عمله،
فهنيئا لزارعي الخير وحاصدي الخير والقائمين على الخير ومحسني الظن والناطقين بالخير والخارجين من هذه الحياة بحسن المعشر وطيب ٠المذكر ...

*انشروا التسامح والمحبة*
فهذه الدنيا فانية
09-01-2018 08:51 PM
السوسنة قبطان
قبطان
احنا جينا جراسا ..بنفس الوقت
رد بواسطة القبطااااااااان
مزبوط ,,, لانه زاد وسرايا سكروا مع بعض التعليقات
09-01-2018 08:52 PM
السوسنة السوداء
*‏لراحةِ بالك :
‏عامِل الناسَ وكأنك تتصفّح كتاب ..
‏تتجاهل السخيف ..
‏وتمزّق السيء ..
‏وتتوقف عندَ الأجمل !
رد بواسطة شطورة
فعلا ... هيك
09-01-2018 08:57 PM
السوسنة السوداء
‏لا تترك الدعـاءَ لوالديك،

عن ابي هريرة رضي الله عنه ان رسول الله ﷺ قال:
*إنَّ الرجلَ لترفعُ درجتُه في الجنةِ فيقولُ : أنَّىٰ ليَ هذا ؟ فيقالُ : باستغفارِ ولدكِ لَكَ .*

صححه الألباني - صحيح الجامع الصغير (1617).
09-01-2018 08:59 PM
السوسنة.... ابتسامة
شوفوا كيف اختراع المشاكل واتعلموا.....

ختيار قاعد في الحوش والختياره جنبه
قالها: شايفه يا حجه ما اكثر نجوم السما يا ريت لو عندي غنم قدهم ..
قالتله: منو بده يحلبها الغنم
قال: انتي
قالت: والله ما بحلبها
قال: والله غير تحلبيها
قالت: فشرت والله ما بحلبها
قال: والله الا تحلبيها وانعن اذراع ابو ابوكي الاول
قالت: لا والله ينعن اذراع ابوك انته..
ومنه كلمه ومنها كلمه..
قال: ول يا لعينه الوالدين قومي ظبي غراضك وروحي دار ابوكي ما يردك قاضي ولا مفتي
قالتله: وبالناقص عنك وعن غنمك خليني اشوف مين بده يحلبهن.
09-01-2018 09:03 PM
السوسنة السوداء
‏أسأل الله
‏ أن لا يحرمني ولا يحرمكم من سبع :

‏رزقه.. وتوفيقه.. ورحمته.. ومغفرته.. ورضوانه.. وجنته وصحبة نبيه ﷺ

‏ تصبحوووون على خير
رد بواسطة القبطااااااااان
ااااامين,,,
رد بواسطة اميره
يا رب
رد بواسطة شطورة
اللهم امين
09-01-2018 09:05 PM
السوسنة اميرة قبطان
اميرة
قبطان
شكرا على الجعاجيل

بس شو اللوف
رد بواسطة اميره
اللوف بتواجد بمنطقه الاغوار وفي لذعه
رد بواسطة القبطااااااااان
اللوف ورق اخضر مثل ورق الخس وطعمه غريب شوي ما بقدر اوصفه لاني مش متذكر الطعم اكلت الجعاجيل مره وحده بحياتي ,,, وما حبيتها بصراحه
09-01-2018 09:14 PM
سوسنة اميرة
اميرة

كتير زعلانة منك

ليه مابتجي منشوراتي
رد بواسطة اميره
رديت والريفرش بهدلني
تنكدت وبطلت
ورجعت علقت
يسعد مساك سوسنتنا وبرضو التعليق باح
09-01-2018 09:14 PM
زينه
ذات يوم جاءت ساحره الى رجل و زوجته
وقالت لهما " انكما من اروع الأزواج في
العالم وقضيتما معا مايقارب 35 عاما
وانا سعيده كثيرا بعلاقتكما الرائعه
سوف اكافئكما بأن احقق لكلا منكم امنيه
واحده يطلبها مني .
قالت الزوجه بدون تفكير انا اريد ان اسافر
مع زوجي حول العالم دون ان نفترق
حركت الساحره عصاها السحريه وقالت
بعض الكلمات السحريه الغير مفهومه
فظهرت تذكرتين لسفر حول العالم
وضعتها الساحره في يد الزوجه .
ثم جاء دور الزوج الذي جلس يفكر
قليلا ثم قال ،، يالها من لحظه رومانسيه
رائعه لكن الفرصه لا تأتي الا مره واحده
في العمر ونظر الى زوجته قائلا
آسف حبيبتي ولكن امنيتي انني اريد
ان اتزوج من إمرأه تصغرني ب 30 عاما
حزنت الزوجه كثيرا وبدت خيبة الأمل
على وجهها ولكنها امنيه ويجب ان تتحقق
حركت الساحره عصاها بشكل دائري
ورددت كلماتها السحريه وفجأة أصبح
عمر الزوج 90 عاما ليكون اكبر من زوجته
ب 30 عاما .
قد يعتقد بعض الرجال انهم أذكياء
ولكنهم ينسون ان الساحرات في
النهايه هنّ نساء ،،وكيدهن عظيم ،،
09-01-2018 09:28 PM
اميره
اجر الصوت من جرحٍ براني ..
الا والجرح الكبر من زماني ..
ومنين ابتدي .. ياجرحي الندي
حسبي على الايام والحظ الردي ...

كانت معي طول العمر .. عين وهدب .. كانت معي
كانت معي من الصغر ... حب انكتب .. كانت معي
واليوم انا عندي خبر وعلمٍ اكيد
حبيبتي في قلبها حبٍ جديد ..
اه .. اه .. على حبي الي كان
يازمن مابه امان .. واه .. اه
ومنين ابتدي .. ياجرحي الندي
حسبي على الايام والحظ الردي ...

حبيبتي .. حبيبتي
ضافت على جرح العمر .. جرحٍ جديد
حبيبتي .. حبيبتي
لاهي صدقت بالي وعدت .. ولا صدق حلمي البعيد
اهيـن .. اهٍ على وقت مضى ..
واهٍ على عمري الي راح ..
ومنين ابتدي .. ياجرحي الندي
حسبي على الايام والحظ الردي ...
رد بواسطة القبطاااااااان
ولعت ,, شو اجر الصوص من خم الدجاج ,, شو مالك ههههه
رد بواسطة اميره
كل ما اتذكر قعدتي قدام هالعطريه بتذكر الصوت الجريح
رد بواسطة المشاغب
على رأي الشاعر؟! أجر الصوص من تحت الدجاجة؟! ألا و الصوص أكبر من دجاجة؟!
و منين أبتدي ؟! من ذيل الجدي؟! هع؟!
رد بواسطة اميره
مشاغب يا مغلب الصوص والجدي

اقعد يا مشاغب
جوعتنا
09-01-2018 09:45 PM
عبير الزهور
والله شي بضحك اهلك خايفين تخلف ولد اسمر هههههههههههههههه.
لا حول ولا قوه الا بالله .
الناس صارت في تخلف فضيع جدااااااااا
رد بواسطة القبطااااااااان
شايفيتها سهله ,, هو ابيض وهي بيضا ويخلفوا اصبع عجوه ,, شو بده يقنعهم انه من جدها ههههههه
رد بواسطة عبير الزهور
رأيك في وجهت نظر هههههههه
09-01-2018 09:48 PM
اصيل الطراونة..
مساء الخير للغوالي
رد بواسطة اميره
يسعد مساك اصيل
رد بواسطة القبطاااااااان
مسا الورد معاليك
رد بواسطة زينه
يسعد مساك اصيل
رد بواسطة شطورة
مساء السعادخ
رد بواسطة شطورة
مساء السعادة
رد بواسطة مها الى اصيل
انت رجعت ،حمدلله على السلامه ، انا قلت مستحيل قلبك ما يطاوعك غير ترجع ،رايحه تنبسط سالي برجوعك
رد بواسطة هناء..
صباح الخير يا اصيل.... وين هالغيبة؟

كيفك وشو اخبارك.... لتكون المنتحل.؟
رد بواسطة اصيل الطراونة.
للجميع مسااااااااء الحب

مها اهلا خيتي سلمي عليها

هنووو وله صيييب يفقعك هو انا بنتحل هههههههه
09-01-2018 09:49 PM
الى مهره
هل ما زلتي هنا ام لا؟
اوريد ان اسالك سؤال
رد بواسطة القبطاااااااان
اوريد ؟؟؟ يقطع هبلك ههههههه
رد بواسطة الى قبطان
انا اوريد يا اخي وانت توريد والله يفعل ما يوريد هذا مثل عام منذ قديم يا اخي هل تعرفهو ام لا ؟
رد بواسطة القبطااااااان
بعرفه ه ههههههه أنا اللي بعرفه ههههه
09-01-2018 09:57 PM
اميره
تصبحو ع خير
رد بواسطة القبطاااااااااان
وانتي من اهل المحبه والخير
09-01-2018 10:24 PM
زينه
زهره
هاذ المركز كثير ممتاز ابوي تعالج
فيه تحت إشرافي طبعا
ضليت وراه لحتى اقتنع يتعالج
اكيد وضعك مارح يكون اسوء
من وضعو الو اكثر من 20 سنه مدخن وكثير فرق بعد العلاج
الابتسامه اهم شي .
09-01-2018 10:46 PM
زينه
ولو قبطاااان
اي شي بخص الاعتناء بالبشره
او الاسنان او الشعر انا موجوده بس إسالوني وانا اجيب هههه
هون الكره ب ملعبي
09-01-2018 10:52 PM
شطورة
مساء الورد الجوري اختي السوسنة
بتشكرك على التحية
09-01-2018 10:56 PM
شطورة
قبطان وين راحو هدول المعلقين انا مش شايفه حدن لا هون ولا هناك
رد بواسطة مها الى شطوره
انا هون يا شطوره
رد بواسطة القبطااااااان
لما لفوا التعليقات في سرايا التقينا بالفيس وبعدها تفرقنا
09-01-2018 10:57 PM
حكمة اليوم
لا تنزعج عندما ترى محبوبكـ مع شخص آخر
فتأكد ان الحذاء ما بطلع شكله حلو الا لما يكون مع الفردة الثانيه
رد بواسطة القبطاااااااان
ههههههه عجبتني
10-01-2018 07:03 AM
حكمة اليوم
من أشرقت الأرض بنوره، ☀️
☀️قادرٌ على أن يُشرق روحك التي أطفئتها الحياة
10-01-2018 07:13 AM
حكمة اليوم
ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﺴﺄﻟﻚ ﺃﺣﺪ ﻋﻦ ﺣﺎﻟﻚ؟
ﻭﺗﺮﺩ "ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠّﻪ"
ﻻ ﺗﺮﺩ ﺑﺈﻧﻜﺴﺎﺭ!
ﻻ ﺗﺠﻌﻞ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺩﻟﻴﻞ ﺃﻟﻢ!
إﻋﺮﻑ ﻣﻦ ﻫﻮ ﺍﻟﻠّﻪ، ﻭﺍﻓﻬﻢ ﻣﺎ ﻫﻮ ﺍﻟﺤﻤﺪ!
ﻗﻞ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠّﻪ ﻭﺃﻧﺖ ﻣﺒﺘﺴﻢ ﻭﺃﻧﺖ ﻣﺘﻴﻘﻦ ﺑﻬﺎ
10-01-2018 07:13 AM
حكمة اليوم
" إحرص على سمعتك لانها ستعيش أكثر منك "
10-01-2018 07:14 AM
سوسنة مشاغب
اسمع يا ابو الشعاشيل...طبخة ماعجبتني
كنه علامك انجليزي...اول ما ابتديت بابحاث تشبه ايحاث رسالة الماستر....ملخص وعينة ....الخ وبالانجليزي

بس بالعربي مش مفهوم كلامك تخبيص
10-01-2018 07:25 AM
حكمة اليوم
إذا لم تجعلك العلاقة بمن تحب شخصًا أفضل فأنت مع الشخص الخطأ
10-01-2018 07:48 AM
حكمة اليوم
اجعل من يراك يتمنى أن يكون مثلك ومن يعرفك يدعو لك بالخير ومن سمع عنك يتمنى مقابلتك، من تعطر بأخلاقه لن يجف عطره ولو كان تحت التراب.
10-01-2018 08:52 AM
هناء..
صباح الخير والسعادة والفلااااح للجميع...
رد بواسطة اميره
يسعد صباحك هنوووءه
رد بواسطة مُحبك
صباح الخير والبركه
رد بواسطة القبطااااااان
الزوج:اعمليلي شاي
الزوجه:ما عندك ايدين
الزووج:لا عندي ثلاث صفحات فاضيه بدفتر العيله
الزوجه:مزع يمزعك بمزح معك.نعنع وللا مرميه

صبااااح الورد
10-01-2018 09:58 AM
هناء..
سالي...

الحمد لله على السلامة.... الله يشفيك ويعافيك يا رب...
10-01-2018 09:59 AM
هناء..
محرر

صباح الفلاااااات والياسمين..
رد من المحرر:
صباح الورد
10-01-2018 10:00 AM
..............
مها..
اكتبي عن جشع التجار..
ننتظر قصة منك
رد بواسطة حاضرة
حسنا كما تشائين . ساكتب لكي . ان شاء الله . ولا ايهمك . انا بكون مبطوسة لهذا كلام
رد بواسطة وانا كذلك
هه اهم شي تكوني مبطوسه .
10-01-2018 11:19 AM
اميره
يسعد صباحكم
10-01-2018 12:23 PM
ذا اينجل
كل الاحترام لكل الاراء
بس انا بعرف ناس مابطلبوا لاولادهم لانه الجد اسمر او مصاب بمرض مثل البهاق او لانه عندهم بالعيله ولد منقولي
والله فيه مثل هيك واطقع
رد بواسطة القبطااااااان
اطقع ؟
10-01-2018 12:29 PM
اميره
يسعد صباحكم
رد بواسطة القبطاااااااان
الزوج:اعمليلي شاي
الزوجه:ما عندك ايدين
الزووج:لا عندي ثلاث صفحات فاضيه بدفتر العيله
الزوجه:مزع يمزعك بمزح معك.نعنع وللا مرميه
رد بواسطة اميره
بميرميه مفيدة للمعده
رد بواسطة ابو الذهب
ايوة اخوي قبطان

ما بجيب الرطل الا الرطل ونص

ههههه
تحياتي
اخي قبطان
اخت اميرة
10-01-2018 12:31 PM
اميره
ااااااخ بس


وبعديييين؟
رد بواسطة القبطاااااااان
سلامتك من الاااااخ
رد بواسطة اميره
يسلمك ربنا
10-01-2018 01:08 PM
زهرة البيلسان
الى صديقة زينه اتعرف عليكي وممكن انك تساعديني مشكلتي وانا كثير بحاجة الك وممكن تعطيني اسم الدكتور لو سمحتي لو فيها غلبة سامحيني عم زيدها شوي عليكي
10-01-2018 03:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات