غباء ترامب أجهض ثورة الجوعى في ايران | وجهة نظر | وكالة جراسا الاخبارية

غباء ترامب أجهض ثورة الجوعى في ايران


ارتكب الرئيس الامريكي ترامب حماقة كبيرة حين اعلن منذ اللحظة الاولى التي اندلعت فيها المظاهرات في الشارع الايراني دعمه للمتظاهرين ونصّب نفسه قيّما عليهم وسخّر الاعلام الأمريكي لتغطيّة المظاهرات وتأجيجها الأمر الذي استثمره ساسة ايران ليقولوا للشعوب الايرانية ان من يقف وراء هذه المظاهرات هم أعداء الشعب الايراني وعملاء امريكا مما سارع في اطفاء جذوة هذه الاحتجاجات لا بل وسرعة الاستجابة لدى مؤيدي النظام والاغلبية الصامتة للنزول الى الشارع في مظاهرات ولاء .

لو لم يحشر ترامب نفسه ولو لم يحاول سرقة ثمرة الاحتجاجات لما تم السيطرة على الوضع بكل هذه السرعة والأخطر من ذلك ان غباء ترامب اعطى السلطة الحاكمة في ايران كل المبررات لأحكام سيطرتها على المشهد الداخلي والقيام بحملة تنكيل واعدامات لمن ثار دفاعا عن كرامته وقوت عياله .... ايران خرجت قوية منتصرة على شعوبها وترامب بتدخلاته الغبية سارع الى اطفاء جذوة الثورة ... ترامب من مواليد برج الجوزاء ومن ابرزما يميز اصحاب هذا البرج الانفعال والتقلّب والمزاجية والعناد وهي مواصفات اذا امتاز بها سياسي اخرجته من دائرة الذكاء الى دائرة الغباء .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات