الفيصلي يتعاقد مع نيبوشا حتى نهاية الموسم | رياضة وشباب | وكالة جراسا الاخبارية

الفيصلي يتعاقد مع نيبوشا حتى نهاية الموسم


جراسا -

أكد عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي أمين الصندوق سامر الحوراني أن الفيصلي تعاقد مع المدرب نيبوشا.

وأشار في حديث عبر شاشة " الأردن الرياضية" مساء السبت أن نيبوشا سيصل إلى مطار عمان صباح الأحد وسيوقع مع الفيصلي.

وبين أن مدة العقد ستكون حتى نهاية الموسم الحالي، مشيراً إلى أن إدارة النادي تتوجه للتعاقد مع (3) لاعبين جدد على الأقل " وأن الأمر متروك لحين الانتهاء من ملف مدرب الفريق".

وحول استقالة عضوين من مجلس إدارة النادي، نفى الحوراني علمه بهذه الاستقالة بقوله: " لا يوجد أي استقالة خطية بين أعضاء مجلس الإدارة" مبيناً أن الاستقالة توجه خطياً إلى أمين السر، وفق الأطر الإدارية المتبعة.

وحول إلغاء المؤتمر الصحفي للتعاقد مع المدرب التونسي نبيل الكوكي مساء الخميس، أوضح الحوراني أن " أخباراً وصلت إلى إدارة النادي قبل المؤتمر بدقائق تفيد بأن الكوكي لم ينه عقده مع الرمثا" .

وتابع: "ونظراً للعلاقة الطيبة بين رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان ورئيس نادي الرمثا عبدالحليم سمارة ، فقد إرتأى العدوان تأجيل المؤتمر كي لا يكون مؤتمراً صورياً". مقدماً إعتذاره للجهات الإعلامية على ما جرى.

وأكد الحوراني أن الفيصلي لم يتوجه للتعاقد مع الكوكي إلا بعد التأكد من الانتهاء التام لتدريبه فريق الرمثا " ولم يجر أي إتصال مع الكوكي خلال تدريبه للفريق"، ولكن تبين لاحقاً أن الكوكي لم يعلم إدارة الرمثا خطياً باستقالته.

ونفى الحوراني إلغاء المؤتمر بالتزامن مع استقالة نيبوشا ، بقوله : " لو قررنا إقالة الكوكي لألغينا المؤتمر بوقتٍ أبكر".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات