عُمان تقهر الإمارات بنهائي الخليج 23


جراسا -

حصد منتخب عمان بطولة كأس الخليج لكرة القدم بعد الفوز على نظيره الإمارات بنتيجة 5-4 بضربات الترجيح بعد تعادل دون أهداف استمر لمدة 120 دقيقة كاملة في اللقاء النهائي الممتع والمثير لبطولة خليجي 23 على ملعب "جابر الأحمد" بالكويت.

استمر التعادل في الوقت الأصلي والإضافي ليلجأ المنتخبان لضربات الترجيح ويسجل لمنتخب عمان عبد العزيز المقبالي وسعد سهيل وأحمد مبارك "كانو" وسعيد الرزيقي ومحسن جوهر..

وسجل للإمارات علي مبخوت وأحمد برمان وإسماعيل أحمد ومحمد المنهالي وأضاع عمر عبد الرحمنوحصد منتخب عمان اللقب الخليجي للمرة الثانية في تاريخه بعد أن حصده عام 2009 كما ثأر لهزيمته في نهائي 2007 على يد الإمارات.

المباراة في مجملها اتسمت بالإثارة والندية والتكافئ الشديد بين المنتخبين وسط صراع تكتيكي متميز بين الهولندي بيم فيربيك المدير الفني للمنتخب العماني والإيطالي ألبرتو زاكيروني المدير الفني للمنتخب الإماراتي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات