حملة للتبرع بالدعم في نادي معلمي الزرقاء (فيديو) | مجتمع جراسا | وكالة جراسا الاخبارية

حملة للتبرع بالدعم في نادي معلمي الزرقاء (فيديو)


جراسا -

نظمت مديرية تربية الزرقاء الاولى اليوم الخميس، بالتعاون مع بنك الدم حملة للتبرع بالدعم لصالح مرضى الثلاسيميا في مقر نادي معلمي الزرقاء.

وأكد مدير تربية الزرقاء الاوى الدكتور محمد الكلوب، أهمية تنظيم مثل هذه الحملات لدعم مرضى الثلاسيميا التي تتطلب حالتهم المرضية تزويدهم بوحدات من الدم، إضافة لأهمية التبرع والفوائد الصحية التي تعود على المتبرع.

وأضاف، أن الحملة تهدف إلى تعزيز دور التربية تجاه المجتمع المحلي ضمن إطار المسؤولية المجتمعية، مشيرا الى ان الحملة شهدت إقبالا كثيفاً من المعلمين.

من جهته، بين مسؤول بنك الدم بالزرقاء محمد رحمي يوسف، ان هذه المبادرة تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية وتعد سلوكا نبيلاً ومبادرة إنسانية لتوفير الدم لمن يحتاجه من المرضى.

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات