محاضرة في جامعة الزرقاء حول أهمية وفائدة "البيانات المفهرسة" | نبض المدينة | وكالة جراسا الاخبارية

محاضرة في جامعة الزرقاء حول أهمية وفائدة "البيانات المفهرسة"


جراسا -
نظمت عمادة البحث العلمي في جامعة الزرقاء اليوم , محاضرة حول أهمية وفائدة قاعدة البيانات المفهرسة (Clarivate Thomson ISI Web Of Science) بحضور أعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة.

وبين مدير الحسابات , الحكومات ,والأكاديميات, البحوث العلمية والأكاديمية من مؤسسة كلارفيت أنليتكس السيد أحمد عيسى, في المحاضرة أهمية وفائدة قواعد البيانات المفهرسة وآلية النشر في المجلات العالمية, بالإضافة لمعامل التأثير ,وكيفية الحصول وتنقيح الأبحاث العلمية للوصول إلى أفضل النتائج البحثية.

تأتي ورشة العمل في إطار اهتمام رئاسة الجامعة وعمادة البحث العلمي لتطوير البحث العلمي للوصول لمناقشة الأبحاث العلمية العالمية عن طريق توفير الأدوات البحثية وقواعد البيانات للباحثيين داخل جامعة الزرقاء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات