اغلاق 7 جمعيات خيرية بالمفرق | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

اغلاق 7 جمعيات خيرية بالمفرق


جراسا -

اغلقت مديرية تنمية المفرق العام الماضي 7 جمعيات خيرية في لواء قصبة المفرق لمخالفتها قانون الجمعيات الخيرية وعدم الالتزام بالتعليمات.

وقال مدير تنمية المفرق بكر الخوالدة ان المديرية كذلك منحت تراخيص لــ 20 جمعية خيرية جديدة، وبذلك يصبح عدد الجمعيات الخيرية العاملة في قصبة المفرق 160 جمعية خيرية.

وأضاف ان المديرية نفذت 185 حملة لمكافحة التسول في مختلف مناطق المفرق العام الماضي ضبطت خلالها 123، منهم 45 متسولا غير اردني، وتأهيل 15 اسرة فقيرة من خلال تنفيذ مشاريع إنتاجية بكلفة وصلت إلى 20 الف دينار، وتقديم مساعدات مادية لحوالي 3120 اسرة في مختلف مناطق قصبة المفرق، وإجراء 520 دراسة للتأمين الصحي للأسر التي يقل دخلها عن 300 دينار شهريا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات