تعرفي على فوائد قناع الفلفل الأسود | لكِ سيدتي | وكالة جراسا الاخبارية

تعرفي على فوائد قناع الفلفل الأسود


جراسا -

البقع الجلدية والحبوب والتشققات تسبب القلق، لذلك ترغب السيدات بحلول سريعة، للتخلص منها وإعادة المظهر الطبيعي للبشرة وإضفاء الحيوية والنضارة عليها.

وقالت ايزابيل بيدرو، خبيرة التجميل الإسبانية: إن من أسباب تلف البشرة وتشققها وظهور البقع والحبوب، نقص الأكسجين من خلايا الجلد الخارجية، وذلك يعود لأسباب منها التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية بشكل متواصل وحمامات السباحة التي تحتوي على مادة الكلور أو استخدام مساحيق تجميل لا توفر معايير الجودة والسلامة.

ويعمل الفلفل الأسود على حل كل هذه العيوب وإزالتها فوراً، وذلك لاحتوائه على كمية عالية من مضادات الأكسدة التي تحفز إنتاج تصبغ الجلد، وتعمل على إزالة الجلد الميت مع إضافة المزيد من الأكسجين للوجه، ويعزز مستوى الكولاجين بالبشرة ويوحد لونها.

إليك طريقة تحضير الفلفل الأسود ..

تمزج ملعقة صغيرة من مسحوق الفلفل الأسود مع ملعقتين كبيرتين من اللبن، ويطبق على البشرة مدة 5 دقائق، ويزال عن طريق التدليك اللطيف بحركات دائرية، ويجب عدم تركه على الوجه أكثر من 5 دقائق وعدم استعماله مباشرة كي لا يهيج البشرة، وتكرر الوصفة مرة واحدة أسبوعياً، لاستمرار صحة ونضارة البشرة، وإكسابها اللون الوردي الطبيعي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات