هكذا يمكنك إطالة عمر بطارية هاتفك | علوم و تكنولوجيا | وكالة جراسا الاخبارية

هكذا يمكنك إطالة عمر بطارية هاتفك


جراسا -

من أكثر الأمور التي تقلق المستخدمين عملية الشحن، التي تفرض على المستخدم أن يقوم بها يومياً، وغالباً ما تختلف سرعة استهلاك وأداء البطارية من جهاز لآخر ومن مستخدم لآخر، ما يجعل عملية مراقبة البطارية شيئاً لا بد منه.

تطبيق Battery Health 3 المخصص لأجهزة ماك هو عبارة عن أداة مراقبة للبطارية، يقدم تحليلا مفصلا وعميقا لاستهلاك البطارية على أجهزة ماك وآيفون وآيباد.

يقدم التطبيق إحصائيات دقيقة وموسعة حول البطارية بما فيها، مستوى الطاقة، ووضع البطارية، ودرجة الحرارة، والقدرة وغيرها.

يتيح التطبيق إمكانية مزامنة أجهزة آيفون و آيباد لمراقبة أداة البطارية، حيث تفيد هذه الإحصاءات في معرفة سبب ضعف أداء جهازك، وإن كان بسبب أداء البطارية أم لا.

كما يوفر التطبيق ميزة لإطالة عمر البطارية عن طريق إغلاق التطبيقات التي تستهلك كميات كبيرة من الطاقة، كما يمكن للمستخدمين تلقي إشعارات مخصصة من قبلهم حول مستوى شحن البطارية.

يتوفر التطبيق لمستخدمي أجهزة ماك بسعر 12 دولاراً، مع إمكانية تجربته مجاناً لمدة 3 أيام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات