ثورة حقيقية في أجهزة "سامسونغ" الجديدة | علوم و تكنولوجيا | وكالة جراسا الاخبارية

ثورة حقيقية في أجهزة "سامسونغ" الجديدة


جراسا -

تستعد شركة سامسونغ لإحداث "ثورة" في الجيل المقبل من أجهزتها اللوحية، إذ ستكون ميزتها الرئيسة أنها قابلة للطي وتعمل بضغطة زر، ويمكن وضعا في الجيب.

وبفضل التقدم في تكنولوجيا الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، يعكف المطورون في سامسونغ على دراسة أفكار عدة لإنتاج أجهزة لها قابلية أكثر للطي، وبمساحة أقل عند الحمل.

وتعمل سامسونغ بالفعل حاليا على إطلاق هاتفها الذكي الجديد "غالاكسي X" الذي ستكون سمته الرئيسة أنه قابل للطي. لكن المعلومات المتوفرة حتى الآن لا توضح كيف سيبدو الجهاز الجديد.

وفي يونيو الماضي حصلت معامل سامسونغ على براءة اختراع لجهاز مصنوع من المعدن يحتوي على شاشة قابلة للفك والطي، إلا أن الفكرة لا تزال تحت التجريب.

وهذا الجهاز يعمل بمجرد سحب الشاشة، إذ يكون بمقدور المستخدم استعراض الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي، الذي يعمل من خلال نظام تشغيل من سامسونغ أو غيرها.

وبينما تعكف سامسونغ على تصميم هواتف ذكية وصفت بأنها "جريئة"، فإن محاولاتها في هذا الاتجاه لا تزال حبيسة المعامل، ويفصلنا على يبدو وقت طويلة لرؤيتها في الأسواق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات