"القسام" تكشف للمرة الأولى عن وحدة الظل (صور) | جراسا فلسطين | وكالة جراسا الاخبارية

"القسام" تكشف للمرة الأولى عن وحدة الظل (صور)


جراسا -

قالت دائرة الإعلام العسكري التابعة لكتائب القسام إن عمل وحدة الظل لا زال مستمراً بعد أسر الكتائب لعدد من جنود الاحتلال.

وأوضحت الدائرة في تقرير نشر عبر موقع الكتائب الالكتروني أن "ولا زالت وحدة الظل تمارس مهمتها الأساسية المنوطة بها من قيادة الكتائب وكما حدث مع الجندي جلعاد شاليط لن يرى الاحتلال جنوده الأسرى مهما حاول بكل يملك، إلا بعقد صفقة مشرفة للتبادل مع كتائب القسام، حينها سيخرج جنوده من غياهب المجهول إلى نور الدنيا".

وتابعت "وفقط سينتهي عمل الوحدة التي أسست في الأصل لاعتبارات عملياتية في إطار مهمة كسر قيود الأسرى الفلسطينيين في سجون العدو، بعد تبييضها من الأسرى جميعاً".

وبينت "وتبقى آمال أهالي الأسرى الفلسطينيين معلّقة بعمل هذه الوحدة وقرارات كتائب القسام، ويبقى التساؤل المشروع هو:متى ستفصح كتائب القسام عن دور وإنجاز جديد لوحدة الظل؟".

وبدأ عمل الوحدة القسامة مع أسر الجندي شاليط في عملية الوهم المتبدد عام 2006م، وقد كلفت قيادة الكتائب الوحدة بمهمة تأمين أسرى العدو الذين يقعون في الأسر وإبقاؤهم في دائرة المجهول، وإحباط جهود العدو المبذولة بهذا الخصوص.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات