فنانون صدموا الجماهير بثرواتهم ! (صور) | فنون | وكالة جراسا الاخبارية

فنانون صدموا الجماهير بثرواتهم ! (صور)


جراسا -

يتباهى معظم النجوم بثرواتهم وممتلكاتهم، ويحاولون الظهور بأفضل هيئة في المناسبات العامة، إلا أن البعض منهم يحرص على التزام التواضع وعدم لفت الأنظار إليهم حتى أن الجمهور غالبا ما يضعهم في قائمة فقراء المهنة وذلك على الرغم من أن ثرواتهم تقدر بالملايين، ونتعرف خلال السطور القادمة التي نشرتها صحيفة فيتو على 4 فنانين ثرواتهم بالملايين و"مش باين عليهم النعمة".

الفنان هاني شاكر، الذي على الرغم من عدم تباهيه بممتلكاته وثرواته وعدم مبالغته في شراء ملابسه إلا أن ثروته تتعدى الـ85 مليون جنيه؛ فهو يملك شركة إنتاج وبعض المشاريع الكبرى في العقارات والمطاعم.

وتضم القائمة كذلك النجم محمد هنيدي، الذي على الرغم من تواضعه الشديد، إلا أن ثروته تتعدى الـ 45 مليون جنيه؛ فهو يملك عددا من المطاعم بالإضافة إلى شركة استثمار، هذا إلى جانب الأجور التي يحصل عليها من أعماله الفنية.

الفنان أشرف عبد الباقي، استطاع أن يسكن قلوب الجماهير، ويشعرهم بأنه واحدا منهم وأنه يشعر بـأزماتهم، إلى جانب كونه واحد من الفنانين الذين لا يتعمدون التباهي بممتلكاتهم وملابسهم، وذلك على الرغم من أن ثروته تتعدى الـ25 مليون جنيه، والتي تحصل عليها من عمله في الفن ومن شركته المتخصصة في تجارة أعمال الخشب والنجارة.

المطرب الشعبي حكيم، الذي عرف كذلك بتواضعه إلى الحد الذي يجعل الجمهور لا يصدق أنه واحدا من أهم الأسماء المتواجدة في قائمة أغنى الفنانين المصريين، تقدر ثروته بـ30 مليون دولار، ولم يكشف حجم هذه الثروة إلا بعدما تعرض لحادث سطو خسر من خلاله 18 ساعة يد قدر ثمنها بمليون و750 ألف جنيه، وثلاثة هواتف جوالة، وكاميرا، ولاب توب، وبعض المشغولات الذهبية والملابس.



تعليقات القراء

اااااالزعيم
اللهم ارزقنا رزقا حلالا طيبا ... وبارك لنا فيه
رد بواسطة قمر البوووااادي
اللهم امين
قليل دائماَ خير من كثير منقطع
رد بواسطة اااااالزعيم
الحمد لله
03-01-2018 02:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات