محمود ياسين يصدم الجميع بأحدث ظهور له (شاهد) | فنون | وكالة جراسا الاخبارية

محمود ياسين يصدم الجميع بأحدث ظهور له (شاهد)


جراسا -

حرصت الفنانة المذيعة رانيا محمود ياسين على طمأنة الجمهور على صحة والدها الفنان الكبير محمود ياسين، ونشرت صورة له عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وتفاعل الجمهور مع الصورة خاصةً أنها الظهور الأول للفنان الكبير بعد فترة من الغياب طالته خلالها شائعات المرض والوفاة أيضًا.

وتداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة، وأثارت حالة من الجدل بينهم، فبينما عبر البعض عن سعادتهم لرؤية الفنان الكبير والاطمئنان على صحته، عبر آخرون عن صدمتهم بسبب تغيير شكله وظهوره بلحية وشارب كثيفين.

وصدمت الصورة البعض بسبب ظهور ملامح كبر السن عليه بشكل كبير، ورددوا أنهم لم يتعرفوا عليه بسبب التغيير الكبير الذي طرأ على ملامحه.



تعليقات القراء

اااااالزعيم
سبحان الذي يغير ولا يتغير
رد بواسطة قمر
فعلاً

العمر له حق
رد بواسطة ااااااالزعيم
نسأل الله حسن الختام

ويسعد اوقاتك يا قمر
03-01-2018 02:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات