أمام أمين عمان .. أين الخلل ؟ (صور) | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

أمام أمين عمان .. أين الخلل ؟ (صور)


جراسا -

عقب نشر "جراسا" أمس حول أحد البنايات المخالفة بعمان ، توالت الشكاوى حول تكرار تلك الظاهرة في ظل تراخي أمانة عمان بمتابعة تلك القضايا حسب المتضررين.

هذه المرة البناء المخالف يقع قرب شارع الجاردنز حيث قام أحدهم بشراء شقة بالطابق الأرضي لإحدى البنايات ، وتعدى على حديقة البناية ، واضافة صبات خرسانية بشكل مخالف للقانون .

وأضاف السكان المشتكون أنه تم انذار المخالف من قبل الجهات المعنية بتاريخ 24-10-2017 لكنه استمر بالبناء ، ولم تتخذ الجهات المعنية أي اجراء بحقه .

نضع هذه القضية أمام أمين عمان الكبرى يوسف الشواربة ونتساءل أين الخلل ؟

"جراسا" تتحفظ على المعلومات التفصيلية للمشتكين لعرضها أمام الجهات المعنية.



تعليقات القراء

أكثر من عادي
الاعتداءات كثيرة وكبيرة من المقاولين والمشترين. هناك من يتعدى على كراجات العمارة وهناك من يتوسع بغرفة على حساب تهوية العمارة وهناك من يبني روف وهناك من يستغل الكراج لبناء تسوية وهناك من يؤجر شقة مفروشة ضمن عمارة سكنية وهناك الكثير غير ذلك. وكل هذا على مرأى من الجهات المعنية. لا الجهة المعنية معنية ولا المخالف سائل. واللي مش عاجبه يبلط البحر. وسلامتكم.
03-01-2018 02:02 PM
الى من يهتم
التقصير
وفساد البعض وتلقيهم للرشاوي

يوجد في الامانة شرفاء ونزيهين
عليهم العمل للتخلص من الفاسدين
04-01-2018 07:35 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات