مشاهد تثير السخط .. ممرضات يعبثن بوجه رضيع! (فيديو) | بانوراما | وكالة جراسا الاخبارية

مشاهد تثير السخط .. ممرضات يعبثن بوجه رضيع! (فيديو)


جراسا -

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل خاصة بين السعوديين لممرضة تعبث بوجه طفل رضيع في أحد مستشفيات الطائف، في ظل تعالي ضحكات من ممرضات أخريات كن متواجدات معها على ما يبدو.

وأثار المقطع الذي انتشر بشكل واسع غضب رواد شبكات التواصل الاجتماعي، وقد وجهت صحة الطائف بالتحقيق ومعرفة المستشفى ومن ظهر في المقطع وإحالتهم للتحقيق.

من جهته، قال المتحدث الرسمي باسم صحة الطائف عبدالهادي الربيعي إنه وفقا لما تم تداوله من مقطع فيديو لإحدى الممرضات ومشاركة زميلاتها العبث بأحد المواليد، فقد حرصت صحة الطائف منذ انتشار المقطع عبر وسائل التواصل رغم عدم تحديد موقعه على التحقق منه، وقد ثبت تصويره داخل مستشفى الأطفال، وعلى ضوء ذلك شكل مدير صحة الطائف صالح بن سعد المونس في حينه لجنه للتحقيق توصلت إلى تحديد مجموعة من الممرضات يتوقع مسؤوليتهن عن القضية، وأوصت اللجنة بكف أيديهن عن العمل فورا مع استكمال التحقيقات للتثبت.

وأضاف الربيعي أن صحة الطائف تتعهد لأسرة الطفل وللرأي العام في حال ثبوت تورطهن بإحالة القضية الى لجنة مخالفات الممارسين الصحيين لإصدار أشد العقوبات المتاحة والرادعة نظاماً مع إعلان ذلك رسمياً. كما أكد أنهم لن يتهاونوا في ذلك لضمان تحقيق العقوبة المناسبة لكل ممارس تسول له نفسه خيانة أمانته المهنية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات