محسن مزعوم يحتال على 500 معتمر | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

محسن مزعوم يحتال على 500 معتمر


جراسا -

نضال سلامة - وقع 500 شخص غالبيتهم من النساء الأرامل والمطلقات و الأيتام ضحية عملية احتيال قام بها أشخاص أوهموهم أنهم على علاقة مع أحد المحسنين الراغبين بتسفيرهم لأداء مناسك العمرة .

وفي تفاصيل الحادثة التي رواها المتضرر "ع.ع" لـ"جراسا" فإنه وقبل حوالي أسبوعين بُلغوا من أحد الجمعيات في الأغوار بأن أحد المحسنين يرغب بتسفير 10 حافلات من النساء والأرامل والمطلقات والأيتام ، على أن يقوم كل شخص بدفع مبلغ 50 دينارا ، وهو يتكفل بالباقي .

وأضاف المتضرر أن فتاة وشابا توجهوا الى الجمعيات الخيرية بلواء الكورة وأبلغوهم بذلك ، مشيرا الى أن أحد المشايخ المعروفين توسط لدى المحسن المزعوم وقام بقبض ما مجموعه 25 ألف دينار من المواطنين ، ويرفض التصريح باسم المحسن و الجمعية التي دعت لرحلة العمرة ، وأغلق هاتفه هروبا من مطالبات المتضررين .

نضع هذه القضية أمام الأجهزة الأمنية مشيرين الى أن "جراسا" تحتفظ برقم واسم أحد المتضررين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات