الرصيفة: مداهمة أمنية تقود الى ضبط نابي عاج (صور) | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

الرصيفة: مداهمة أمنية تقود الى ضبط نابي عاج (صور)


جراسا -

قال مصدر امني ان العاملين في قسم امن وقائي الرصيفة تمكنوا من ضبط نابي فيل خلال مداهمة منزل احد المشتبه بهم بتخزين أسلحة غير مرخصة.

وفي التفاصيل قال المصدر لـ"جراسا"، أنه و بعد اتباع الاجراءات القانوية بتفتيش منزل المشتبه به تم العثور بالاضافة الى عدد من الاسحلة على نابي فيل من العاج وجرى ارسالهما الى الجمعية الملكية لحماية الطبيعة لفحصهما والتاكد منهما بعد عرضهما على الخبراء.

واضاف المصدر انه وبعد فحص قطعتي العاج من قبل الخبراء تبين انهما من العاج الطبيعي وطول كل واحد منهم يبلغ المتر وذات قيمة مادية مرتفعة وهي من المواد الممنوع تداولها وبيعها وفق اتفاقية السايتس والموقع، مشيرا الى أنه سيتم احالة القضية والمضبوطات للقضاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات