حدث وفتاة يروجان المخدرات بالأغوار الوسطى | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

حدث وفتاة يروجان المخدرات بالأغوار الوسطى


جراسا -

تمكن قسم مكافحة المخدرات في مديرية شرطة غرب البلقاء، اليوم الأربعاء، من ضبط فتاة في الثلاثينات من العمر، وحدث، بحوزتهما 29 كيسا من مادة "الماريجوانا" المخدرة، بحسب مصدر أمني لـ"جراسا" .

وبين المصدر أنه وبعد ورود معلومات إلى قسم المخدرات عن وجود مركبة يقودها حدث وبرفقته فتاة بصدد تسليم كمية من مادة "الماريجوانا" المخدرة في منطقة الأغوار الوسطى، قام أفراد القسم بمتابعتهم وجرى ضبطهم بعد عمل كمين خلال عملية التسليم، مضيفا أنه جرى ضبط المواد المخدرة والمركبة المستعملة، فيما باشر المختصون التحقيق معهما تمهيدا لإحالتهما إلى القضاء.

وأشار المصدر إلى أن هذه إحدى الطرق الجديدة التي يستخدمها المروجون وتجار المخدرات، حيث يستخدمون الفتيات لإبعاد الشبهة وحتى لا يفتضح أمرهم خلال عمليات الترويج.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات