مصر تلغي زيارة مسؤول "اسرائيلي" اثر قرار ترامب | جراسا فلسطين | وكالة جراسا الاخبارية

مصر تلغي زيارة مسؤول "اسرائيلي" اثر قرار ترامب


جراسا -

أفادت وسائل إعلام مصرية، نقلا عن مواقع عبرية، بأن القاهرة، ألغت زيارة لمدير عام وزارة الخارجية الإسرائيلية على خلفية الاعتراف الأمريكي بالقدس عاصمة لإسرائيل.

واضافت تلك الوسائل: ان الزيارة كانت من المقرر أن يقوم بها مدير عام وزارة الخارجية الإسرائيلية، يوفال روتم، الشهر الماضي إلى العاصمة المصرية القاهرة، إلا أنها ألغيت على خلفية اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل'.

ويشار إلى أن الزيارة التي ألغيت هي الأولى لروتم إلى مصر منذ توليه المنصب.

ونقل موقع 'والا'  العبري عن مصادر مطلعة على الواقعة قولها إن مصر ألغت الزيارة بعد حالة الغليان التي شهدها العالم العربي في أعقاب إعلان ترامب، ورفضت وزارة الخارجية الإسرائيلية التعليق على الموضوع.

ولفت 'ولا'، إلى أن مصر كانت من الدول التي قادت الاحتجاج على إعلان ترامب، وهي التي تبنت التصويت في مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار حول وضع القدس يلغي القرار الأمريكي، وأي قرارات تتعارض مع القرارات الدولية الصادرة بشأن مدينة القدس المحتلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات