أمام محافظ العاصمة وأمين عمان .. من يوقف هذا العابث (صور ووثائق) | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

أمام محافظ العاصمة وأمين عمان .. من يوقف هذا العابث (صور ووثائق)


جراسا -

خاص - ناشد سكان احدى البنايات في منطقة تلاع العلي محافظ العاصمة سعد شهاب وأمين عمان الكبرى المهندس يوسف الشواربة بضرورة التدخل والضرب بيد من حديد ، على شخص ادعى أنه متنفذ وذو يد طولى بالدولة ، ليتمكن من مخالفة القانون ، والتعدي على البناء بشكل مخالف للقانون ، واستغلاله لممارسات غير أخلاقية .

وبحسب الشكوى التي وردت "جراسا" من السكان فإن هذا الشخص قام ببناء شقة سكنية بلا ترخيص على سطح البناية ، وقام بتخريب ممتلكات قاطني البناية المتواجدة على السطح ، وعندما تقدموا بشكوى رسمية ضده هددهم بأنه صاحب نفوذ ، وأنه سيقوم بتسفيرهم ، كونهم يحملون الجنسية العراقية ، وإقامة قانونية رسمية بالمملكة .

وأشار السكان الى أن فرق الأمانة زاروا الموقع ومنعوا هذا الشخص من استمرارية البناء ، وأبلغوه أن ما يقوم به مخالف للقانون ، إلا أنه يعود لاستكمال البناء بعد مغادرتهم .

وأضافوا أن متصرف لواء الجامعة فراس أبو الغنم أوعز بجلب الشخص المتعدي لكنه رفض الامتثال للطلب ، فاضطر أبو الغنم لجلبه مخفورا ، وعند قدوم رجال الأمن رفض تسليم نفسه لهم ، واستمر بمواصلة البناء المخالف .

ولفت السكان الى أن رجال الأمن قاموا بمداهمته مرة أخرى ، وعند تسليمه لمتصرف لواء الجامعة تم توقيعه على تعهد مالي قدره 5 آلاف دينار مقابل ازالة البناء خلال أسبوع ، وبعد انقضاء مهلة التعهد عاد الشخص لاستكمال البناء المخالف ، وتم ابلاغ المتصرف بذلك حيث أبلغهم ضرورة مراجعة الأمانة لاستصدار أمر بإزالة البناء المخالف ، ومن ثم طلب منهم التوجه للقضاء خلافا لقانون وأحكام الأبنية .

وأضاف السكان أن نفس الشخص قام بتحويل شقة اشتراها في كراج البناية الى 4 شقق ، مستوليا على مساحة 80 مترا من حقوق السكان بالكراج ، ويعمل على تأجيرها لساعات لشبكات الدعارة .

نضع هذه الشكوى أمام محافظ العاصمة و أمين عمان متسائلين هل يوجد في دولة المؤسسات من هو فوق القانون والمساءلة .

"جراسا" تحتفظ بالمعلومات التفصيلية عن أصحاب المناشدة والشخص المشكي عليه تمهيدا لتقديمها للمعنيين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات