الشياب : تعيين أبناء غزة بكادر الصحة قريبا


جراسا -

قال وزير الصحة محمود  الشياب ان الوزارة  تعاني من نقص كبير في اطباء الاختصاص حيث تقوم الوزارة بتعيين العديد من اطباء الاختصاص من جنسيات غير اردنية منوها الى انه من الاولى ان يتم الاستعانة بتلك بأبناء قطاع غزة المتواجدين بالأردن من الاطباء سيما الحاصلين منهم على هوية احوال مدنية اردنية .

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة فلسطين النيابية برئاسة النائب يحيى السعود وبحضور وزير الصحة الشياب ونقيب أطباء الأسنان الدكتور ابراهيم الطراونة .

وبيّن النائب السعود  ان اللجنة قررت خلال اجتماعها  تبني مذكرة نيابية تطالب فيها بتعديل المادة (7)هـ من قانون نقابة اطباء الاسنان المتعلقة بشروط التسجيل في النقابة من خلال شمول اطباء الاسنان من ابناء القطاع بسجل الممارسين للمهنة في النقابة.

 



تعليقات القراء

ابو اصطيف
هل رواتب الاطباء تتناسب مع ساعات العمل في وزارة الصحه ؟؟
هل هناك تناسب مع عدد سنوات الدراسه ؟؟
هل هناك تناسب مع المسؤو ليه الطبيه ؟؟
03-01-2018 11:16 AM
اردني غيور
نعم يابة وبتصير منهج ثابت في التعيين وبس اولادنا بتخرجوا مابلاقوا وظايف
04-01-2018 09:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات