مذيع ينهار باكيا على الهواء بعد خبر أذاعه (فيديو) | بانوراما | وكالة جراسا الاخبارية

مذيع ينهار باكيا على الهواء بعد خبر أذاعه (فيديو)


جراسا -

لم يستطع مقدّم الأخبار الرئيسية في التلفزيون التونسي إقبال الكلبوسي، تمالك نفسه وهو يقدم خبر وفاة زميله في المهنة، فانهار باكياً، ما دفع طاقم التصوير إلى قطع الأخبار وإنهاء النشرة.

وفي التفاصيل، كان الإعلامي يقدم نشرة أخبار الساعة الثامنة مساء الاثنين، عندما بلغه خبر وفاة زميله المقرّب، رئيس مصلحة الرياضة في القناة، عبد الخالق السعداوي، فطلب منه رئيس التحرير إذاعته، لكنه لم يستطع قراءة الخبر بسهولة، فتقطع صوته وصمت كثيراً، كما لم يستطع التحكّم بدموعه، وانهار باكيا على الهواء، وهو ينعى صديقه، ليتم قطع الأخبار قبل انتهائها.

ومثّلت وفاة الصحفي والمعلق الرياضي عبد الخالق السعداوي، رئيس مصلحة الرياضة بالتلفزة التونسية عن 45 عاما، صدمة في الوسط الإعلامي والرياضي التونسي، إذ تعرض لوعكة صحية مفاجئة أنهت حياته مساء أمس الاثنين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات