لقطات مرعبة لمعركة "المخالب المشرعة" (صور) | بانوراما | وكالة جراسا الاخبارية

لقطات مرعبة لمعركة "المخالب المشرعة" (صور)


جراسا -

يقول المثل الشائع "ليس هناك أكثر توحشاً من قتال القطط"، وهذه المجموعة من الصور التي الْتُقطت في حديقة بجنوب إفريقيا لمعركة بين فهدين؛ تؤكد أن المخالب حين تخرج للهواء تجرح وتقتل.

وحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، الْتقطت المصورة فاني هيمانز (52 عاماً) تفاصيل المعركة في المجرى الجاف لنهر أوب، بحديقة كالاجدي ترانسفرنتاير بجنوب إفريقيا، وبثت الصور على صفحة الحديقة على موقع "فيسبوك".

ونقلت "الديلي ميل" عن هيمانز قولها: "علمت أنها فرصة واحدة تأتي في العمر كي أرى هذا المشهد، كانتا أنثى فهدين، ضرب الإدرنالين جسدهما بالتوتر، وتعالى الزئير من حناجرهما، وتصاعد الغبار في الهواء، كانت لحظة مثيرة ومرعبة، لكنها فرصتي لألتقط المشهد".

وتضيف هيمانز: "كانت أنثى الفهد (ميرا) وعدوتها (تساما) تتصارعان للسيطرة على منطقة من الأرض، ولم تدم المعركة إلا 15 ثانية فقط؛ لكن المخالب والأنياب راحت تضرب وتمزق وتعض وتجرح؛ فيما الجسدان يطيران ويتضاربان في الهواء".

وكما تكشف الصور عن شراسة المعركة التي انتهت بابتعاد الفهدين؛ فإنها تظهر جمال القوة والتناسق فيها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات