تخلص من الوزن الزائد بلا رياضة ! | طب و صحة | وكالة جراسا الاخبارية

تخلص من الوزن الزائد بلا رياضة !


جراسا -

بعد تجارب ودراسة أجراها علماء في جامعة نانيانغ في سنغافورة، بات بالإمكان التخلص من 30% من الوزن الزائد من دون ممارسة أنشطة رياضية.

ونشرت صحيفة "Small Methods"، الطريقة، التي توصل إليها العلماء والمتمثلة في شرائط لاصقة فيها إبر صغيرة جدا، كل واحدة منها أرق من الشعرة، وتحتوي هذه الإبر الرقيقة على دواء يحول الدهون البيضاء إلى طاقة مستهلكة للدهون.

وأكد العلماء الذين توصلوا إلى هذه الدراسة، أن هذه الطريقة ستساعد في التخفيض من كمية الدواء، الذين يُستخدم عادة للتخلص من الوزن الزائد.

وقال الباحثون الذين أعدوا هذه الدراسة إن "هدفنا كان صنع شرائط لاصقة غير مرئية وغير مكلفة ويمكن للجميع استخدامها بسهولة".

وأثبتت التجارب أن هذه الشرائط اللاصقة استطاعت في اليوم الخامس من استخدامها، تحويل الدهون البيضاء إلى دهون بنية وبالإضافة إلى حرق هذه الدهون فإن هذه الشرائط تخفض من معدل الكوليسترول في الدم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات